تعرف على موعد مباريات الجولة الثالثة والحاسمة من منافسات كأس العرب.. لقاءات نارية لحسم التأهل لربع النهائي

ينتظر عشاق كرة القدم وخاصة الكرة العربية في جميع أنحاء الوطن العربي، انطلاق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تقام فعاليات نسختها الحالية “العاشرة” على ملاعب دولة قطر، بعد فترة توقف كبيرة، استمرت لمدة تسع أعوام منذ النسخة الأخيرة التي توج بها المنتخب المغربي.

وتبدأ الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021/2022، غداً الاثنين، بإقامة مباريات المجموعة الأولى والثانية، والتي تحمل معها الكثير من المتعة والإثارة.

وفي السطور التالية نستعرض معكم جدول مباريات جولة الحسم، الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العرب.

مباريات الجولة الثالثة في كأس العرب

تلعب مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العرب على يومين هما الاثنين والثلاثاء، إذ يقام في اليوم الأول لقاءات المجموعتين الأولى والثانية، فيما يقام في اليوم الثاني مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة.

مباريات يوم الاثنين

ويقام غدا ً الاثنين الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، 4 مواجهات نارية بين 8 منتخبات عربية، يتنافسون على بطاقات التأهل إلى المرحلة المقبلة من عمر سباق بطولة كأس العرب.

قطر في مواجهة العراق

عمان في مواجهة البحرين

وحسم منتخب قطر بطاقة التأهل الأولى في هذه المجموعة الأولى، ويتنافس كلا من العراق وعمان والبحرين على بطاقة التأهل الثانية.

الإمارات في مواجهة تونس

سوريا في مواجهة موريتانيا

وحسمت البطاقة الأولى في المجموعة الثانية لصالح منتخب الإمارات، فيما يتنافس على البطاقة الثانية كلا من منتخبي تونس وسوريا.

مباريات يوم الثلاثاء

تختتم يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، مباريات الجولة الثالثة، بإقامة 4 لقاءات نارية بين 8 منتخبات، يتنافسون على حسم بطاقات التأهل إلى المرحلة المقبلة من منافسات بطولة كأس العرب.

الأردن في مواجهة فلسطين

المغرب في مواجهة السعودية

ضمن المنتخب المغربي بطاقة التأهل الأولى في المجموعة الثالثة، ويتنافس كلا من الثلاثي فلسطين، والأردن، والسعودية، على البطاقة الثانية.

مصر في مواجهة الجزائر

لبنان في مواجهة السودان

ضمن كلاً من المنتخب المصري والجزائري التأهل عن المجموعة الرابعة، وتظل المنافسة بينهما قائمة على صاحب المركز الأول.