موعد مباراة قطر والعراق في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأثنين مواجهة قطر والعراق والتي تجمع المنتخبان على أرضية ملعب إستاد البيت لحساب لقاءات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 التي إنطلقت فعالياتها يوم 30 من شهر نوفمبر الماضي وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر القادم.

موعد مباراة قطر والعراق في كأس العرب

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءأ بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين قطر والعراق عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الكبير حفيظ دراجي في الوقت الذي يمكن أيضًا مشاهدة تلك المواجهة عبر قناة الكأس القطرية إتش دي 1 بتعليق الكابتن خليل البلوشي.

ترتيب المنتخبان في المجموعة قبل اللقاء

وقبل اللقاء يحتل المنتخب القطري صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط بالفوز في الجولة الأولى على المنتخب البحريني بهدف واحد مقابل لا شيء قبل أن يحقق الفوز في ثاني المواجهات على حساب المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل العنابي للدور ربع النهائي.

في المقابل يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين حيث تعادل في المباراة الأفتتاحية أمام المنتخب العماني قبل أن يتعادل سلبيًا المواجهة الماضية أمام المنتخب العماني.