بعائد مرتفع.. البنوك المصرية توفر شهادة استثمار لمدة عام واحد 2022

بدأ الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية البحث عن شهادة استثمار لمدة عام واحد 2022 وذلك بسبب قصر فترة ربطها حيث شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم بعض البنوك لتلك الميزة الرائعة وهو ما جعل نسبة البحث في زيادة مستمرة لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها.

شهادة استثمار لمدة عام 2022 في البنك الأهلي وبنك ناصر الإجتماعي

وعلى الرغم من زيادة نسبة بحث المواطنين عن شهادة استثمار لمدة عام واحد 2022 إلا أن سعر الفائدة أو الشروط التي يتم تطبيقها باتت من الامور التي يسعى الأشخاص للحصول على تفاصيلها من أجل معرفة الخيار الأمثل بالنسبة لهم.

في الوقت الذي إعتاد فيه عملاء البنوك على تقديم بعض الشهادات وفق شروط عامة بسعر فائدة مغري بداية من العام 2016 وإستمرت تلك الشهادات حتى العام الماضي 2020 قبل أن يصدر قرار بإيقافها في شهر سبتمبر من العام الماضي 2020.

وبسبب أن أعلى سعر تم عرضه في البنوك للشهادات خلال الفترة الماضية يتراوح بين 11% و11.25% لمدة ثلاثة سنوات بدأ البحث عن إصدار شهادات ذات فائدة عالية في البنوك المختلفة عما كانوا يفعلون في السابق.

شهادات البنك الأهلي المصري

يُقدم البنك الأهلي المصري شهادة إستثمار لمدة عام بفائدة تصل إلى 6% ويتم صرف العائد بصورة شهرية ويبدأ سعر الشهادة من 1000 جنيه.

بنك ناصر الأجتماعي

يقدم بنك ناصر الأجتماعي شهادة إستثمار خاصة بالأشخاص كبار السن أكبر من ستين عامًا ويتراوح العائد الخاص بهم بين 10.75% بصورة سنوية ويتم صرفه آخر العام أو 10.25% ويصرف بصورة شهرية ويبدأ سعر الشهادة من 1000 جنيه.