بث مباشر الان.. مشاهدة وقائع محاكمة سفاح الإسماعيلية بث مباشر الان ولحظات النطق بالحكم

تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية الآن ثاني جلسات محاكمة المتهم دبور والذي تم توجيه تهمة قتل وذبح مواطن في أحد الشوارع الرئيسية داخل نطاق محافظة الإسماعيلية ولم يكتفي بذلك فحسب بل قام بفصل رأسه عن جسده بل وحاول أيضًا أن يقتل إثنين آخرين ولكنه أصابهم فقط في القضية التي تعرض إعلاميًا بإسم ” سفاح الإسماعيلية “.

مشاهدة وقائع محاكمة سفاح الإسماعيلية بث مباشر الان ولحظات النطق بالحكم

https://www.facebook.com/Youm7/videos/330373115215664

وتجري وقائع جلسة المحاكمة بدائرة محافظة الإسماعيلية برئاسة المستشار أشرف محمد علي في الوقت الذي تتألف فيه هيئة المحاكمة من المستشار ولاء محمد مجدي الطاهر والمستشار ياسر حسني مدبولي مستشارين وأحمد سري الجمل واحد من أعضاء المستشارين أيضًا وهيثم عمران سكرتارية المحكمة.

يُذكر أن النيابة العامة قد أقامت الدليل الخاصة بالمحاكمة وذلك عن طريق شهادة المجني عليهما المصابين وعشرات الشهود الآخرين في الوقت الذي تم فيه الإطلاع على مقاطع الفيديو التي صورت الجريمة فضلًا عن الإقرار الخاص بالمتهم والذي أوضح فيه تفصيلًا إرتكاب الجرائم المنسوبة إليه.

كما وجهت النيابة العامة أيضًا في وجهة المتهم تقرير الطب الشرعي فيما يخص جواز حدوث الواقعة وفق التصوير الوارد في التحقيقات وما تم إحتواءه فيما يخص نتيجة التحليل الخاصة بالمتهم وتعاطيه مخدر سبق وأن أقر بتعاطيه وحددت التحقيقات نوعه فضلًا عن ثبوت تعاطيه نوع آخر لم يفصح عنه.