“خلطه القيعي السحرية” أنباء عن خطف الأهلي موهبة الزمالك مقابل 30 مليون جنية

في ظل سعي النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأفضل العناصر الموجود داخل الدوري المصري وذلك من أجل المنافسة على جميع البطولات التي يدخلها المارد الأحمر وذلك من أجل إرضاء طموح الجماهير العريضة.

يعمل المسؤولين عن الملف التعاقدات داخل النادي الأهلي بتحضير صفقات الموسم المقبل من الان لوضع خطه مستقبلية للنادي

حراسة المرمى صداع في راس الجهاز الفني

منذ فترة طويلة وظل عدم قدرة علي لطفي الحارس الثاني للنادي الأهلي علي تقديم أوراق اعتماده للجماهير الحمراء هناك مطالبات دائما للبحث عن حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي بسبب كثرة المباريات وتعرض الحارس للإصابات دائما مما يثير الرعب داخل قلوب الجماهير بسبب قله مستوي علي لطفي و قله خبرات ممصطفي شوبير .

وبالرغم من كل ذلك إلا أن هناك مصادر داخل الجهاز الفني تؤكد أن بيتسو موسمياني مدرب الفريق مقتنع بحراس المرمي وان الفريق لا يحتاج لحارس مرمي جديد.

الأهلي بخطف موهبة الزمالك

مفاجأة غير متوقعة تم تفجيرها منذ قليل من خلال قناة أون تايم سبورت، تشغل جماهير نادى الأهلي ونادى الزمالك وهى صفقة نارية انتقال لاعب من نادي الزمالك إلى صفوف النادي الأهلي وتلك الصفقة تكون مقابل مقابل 30 مليون.

كما تم التوضيح انه يتم الاعتماد على طريقة الكوبري، لإتمام صفقات النادي الأهلي وهى من الطرق التي اعتمد عليها المهندس عدلي القيعي مدير تعاقدات الأهلي السابق، في حسم صفقات عديدة للأهلي في وقتٍ سابق، وذلك لأنة سوف يتم  أتمام صفقة وضم لاعب محمد صبحي حارس نادي فاركو المعار من نادي الزمالك من خلال دفع مبلغ 30 مليون جنيه لصالح نادي فاركو مقابل ضم محمد صبحي بعد انتقاله لفاركو.

ولكن عندما سأل عمرو الدرديري المتحدث الرسمي الاسبق للنادي الزمالك عن ذلك الأمر قال إنه لا أساس له من الصحة وأن محمد صبحي سوف يكون متواجد في قائمة نادي الزمالك في الموسم المقبل.