ليفربول يغازل محمد صلاح بعد الهدف القاتل ذو التمريرة السحرية الاسطورية

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على تويتر مقطع فيديو لهدف الفوز الذي سجله “الجيش الأحمر” في دور الـ 15 من “الدوري الإنجليزي الممتاز” ضد مضيفه ولفرهامبتون سجل البلجيكي ديفوك أوريجي الهدف الوحيد للمباراة في نهاية المباراة خاصة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتمريرة رائعة للنجم المصري محمد صلاح وكتب ليفربول بالفيديو: “بداية صلاح وتمريرة ساحرة ، والنهاية المثالية لأوريجي” الجدير بالذكر أن صلاح أصبح هداف الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا وبعد 15 جولة من مسيرته  يتصدر أقرب ملاحقه نجم ليستر سيتي جيمي فاردي بأربعة أهداف كما تصدرت القائمة. وسجل اللاعب الأكثر تمريرة حاسمة برصيد 9 أهداف.

تغريدات نادى ليفربول لمحمد صلاح على تويتر :-

ليفربول يغازل محمد صلاح بعد الهدف القاتل ذو التمريرة السحرية الاسطورية

 

فاز فريق ليفربول المحترف الإنجليزي ضمن فريق بالنجم المصري محمد صلاح بمقعد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوز مهم على أياكس يوم الثلاثاء الماضى الموافق 2 من ديسمبر 2021 حيث اجتمع الفريقين في ملعب “أنفيلد”, في النسخة الحالية من الجولتين الخامسة وما قبل الأخيرة من مباريات الدور الرابع لمرحلة المجموعات من المسابقة الأوروبية في الدقيقة 58 من المباراة بعد أن ارتكب الحارس أونانا خطأ فادحًا سجل كورتيس جونز هدف الفوز للريدز.

وبهذه النتيجة اتسعت صدارة ليفربول في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال بشكل أكبر وزادت النقاط إلى 12 نقطة لتحديد أفضل 16 تصفيات بينما تجمد رصيد أياكس عند 7 نقاط بعد أتلانتا وصيف المركز 8 نقاط في الشوط الأول بينما انتهى السرب الدنماركي بنقطة واحدة فقط, النجم المصري محمد صلاح يواجه أياكس في التشكيل الأساسي لليفربول.

تشكيل الجيش الأحمر على النحو التالي: حارس المرمى: كيلر / الدفاع: ويليامز-ماتيبو-فابينيو-روبرتسون / لاعب وسط: فينالدوم-جونز-هندرسون / خط الهجوم: جوتا-محمد صلاح-ماني .

وتحدث الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عن أسباب استبعاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر من التشكيلة الأساسية وقال كلوب في تصريح للموقع الرسمي لنادي ليفربول إن الحارس البرازيلي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ ما يعني أن كيفن كيليهر سيلعب في المباراة الأولى لأوروبا هو والجيش الأحمر كما اعترف كلوب في بيان قبل المباراة بأن أليسون قد يغيب عن مباراة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.