بعد إعلان موعد السوبر الأفريقي.. الأهلي يتخذ قرارات عاجلة ويطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز

تلقت إدارة النادي الأهلي الموافقة رسميًا من قبل رابطة الأندية المحترفة التي تدير مسابقة الدوري الممتاز، تأجيل مباراتي الأهلي خلال شهر ديسمبر الجاري،، في حال إقامة السوبر الأفريقي حسبما ذكر مصدر مسؤول في النادي الأهلي

الأهلي يتلقى إخطار من الاتحاد الأفريقي بموعد السوبر الأفريقي

وتلقى الأهلي المصري خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل تحديد موعد السوبر الأفريقي أمام الرجاء يوم 22 ديسمبر، ومن المباراة أن تنطلق المباراة بين الأهلي والرجاء في العاصمة القطرية الدوحة، على أن يلعب الأهلي مباراة فيوتشر وبيراميدز، في إطار منافسات الجولة السابعة والثامنة يومي 21، و25 من شهر ديسمبر.

مصدر من كاف لـ في الجول حالة واحدة قد تؤجل أول مباراة للأهلي في أبطال إفريقيا
الأهلي يتلقى إخطار من الاتحاد الأفريقي بموعد السوبر الأفريقي

 

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي الأهلي أبلغت رابطة الأندية بموعد السوبر الجديد جراء تضارب مع مباراتي فيوتشر وبيراميدز”، أوضح المصدر أن النادي الأهلي حصل على الموافقة بشأن تأجيل المباراتين في حال إقامة السوبر الأفريقي في شهر ديسمبر وهو ما تحقق بالفعل، ولفت المصدر أن إدارة النادي الأهلي ستواصل مع رابطة الأندية لتفعيل القرار وتأجيل المباراتين”.

شوبير يكشف عن احتمالية تدخل اتحاد الدولي

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير عن انفراجة جديدة في أزمة الأهلي جراء تضارب المواعيد بين بطولتي كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية، والتي وضعت النادي الأهلي في مأزق جديد.

ويفقد الأهلي عددًا كبير من لاعبي الفريق، جراء مشاركة اللاعبين المحترفين في المونديال، جراء المشاركة مع المنتخب المصري، والمنتخبات الأفريقية المشاركة في بطولة كأس الأمم المقبلة.

وأوضح الإعلامي شوبير، أن هناك أنباء تتردد حول ترحيل الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة أسبوع، لافتًا إلى أن المحاولة لو نجحت تحل أزمة كأس العالم للأندية، تنتهي، لافتًا إلى أن الكاميرون لم تسلم ملاعب البطولة حتى الآن.