بهدفين من كروس واسنسيو ، ريال مدريد يتأهل الى دور 16 من الابطال كمتصدر للمجموعة بعد تجاوزه الانتر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر بتاريخ 07-12-2021 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر ، حيث يستضيف نادي ريال مدريد نادي إنتر ميلان على استاد سانتياجو بيرنابيو، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دوري ابطال اوروبا ، شاهد المباراة real madrid vs inter مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي علي محمد علي .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان بث مباشر

تأهل ريال مدريد رسميًا إلى أدوار خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ، لكنه سعى لتحقيق نصر لضمان أهليته كمصدر لتصنيف المجموعات ، فبعد توقف النقاط بمقدار 12 نقطة ، فاز بأربع من المباريات بعد خوضه خمس مباريات. خسر ريال مدريد أمام أحدهم ، ولم يتعادل الفريق بأي مباراة حتى الآن ، وتبقى نقاط ريال مدريد عند 12 نقطة ، متصدرا ترتيب المجموعة ، مباراتين تتصدران مباراة الليلة ضيوفه.

يلا شوت ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر

أما عن إنتر ميلان الإيطالي ، فيحتل إنتر ميلان حاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد أن لعب خمس مباريات وفاز فقط بثلاث من أصل خمس مباريات حتى الآن ، بينما تعادل إنتر ميلان في مباراة واحدة. وخسر إنتر ميلان الإيطالي 10 نقاط في مباراة واحدة ، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعات ، والثاني بعد مضيف الليلة ريال مدريد ، ويسعى الفريق للفوز بمباراة الليلة ويصبح مصدر تصفيات المجموعة. تصنيف.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان
?البطولة : دوري ابطال اوروبا .
?الجولة : دور المجموعات – الجولة السادسة .
?️الملعب : سانتياجو بيرنابيو .
?التعليق الصوتي : علي محمد علي .
?القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 07 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : ريال مدريد 2-0 انتر ميلان .

موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .