عاجل.. موعد مباراة مصر والاردن في ربع نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة جميع المعلومات عن مواجهة المنتخب المصري في الدور الربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021، وذالك بعدما تأهلت مصر بصورة رسمية إلي منافسات الدور الـ 8 في المونديال العربي، بعدما قدم اداء جيد في دور المجموعات استحق عليه ان يتواجد ضمن المنتخبات المتأهله إلي هذه المرحلة، موعد مباراة مصر والاردن.

موعد مباراة مصر والاردن والقنوات الناقلة

انتهت المباراة بين مصر والجزائر بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف الجزائر اللاعب محمد امين توغاي في الدقيقة 19، ثم تعادل المنتخب المصري عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 60 عن طريق ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

شاهد ايضا بالفيديو.. اهداف مباراة مصر والجزائر

موعد مباراة مصر والاردن في ربع نهائي كأس العرب

اصبح منتخب مصر والجزائر متساويين في عدد النقاط وعدد الاهداف، وبعد انتهاء هذه المباراة اصبح منتخب الجزائر في زيادة في عدد الانذارات، حيث تحصل عمرو السولية واكرم توفيق وحمدي فتحي علي بطاقات صفراء، بينما تلقي يوسف بلايلي ومحمد امين توغاي وزكريا دراوي والعربي هلال سوداني، بالإضافة إلي ياسين تيطراوي الذي تحصل علي بطاقة حمراء وزاد المهمه صعوبة علي بلده.

موعد مواجهة مصر والاردن في كأس العرب والقنوات الناقلة

وبهذه النتيجة يواجه مصر رسميا منتخب الاردن في الدور الربع النهائي من كأس العرب، ويواجه الجزائر منتخب المغرب في نفس الدور، كان الجميع يخشي مواجهة منتخب اسود الاطلس بسبب المستوي الرائع الذي يقدموه في البطولة حتي الان.

ستلعب المباراة يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، واعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن نقل احداث المباراة عبر قناة bein sports 1 hd ولم يتم الاعلان عن معلق المباراة حتي اللحظة الحالية.