أول تعليق من محمد الشناوي بعد مباراة مصر والجزائر وتصدر المجموعة الرابعة

علق محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري وأحد كباتن الفريق على تأهل مصر إلى الدور الربع النهائي وتصدر الممجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب بعد مباراة قوية مع المنتخب الجزائري في مباراة قوية تنافس فيها الفريقين على صدارة المجموعة الرابعة والهروب من المواجهة الصعبة أمام المغرب في الدور المقبل وبالتالي مواجهة الأردن في الدور المقبل، ورغم تقدم الجزائر إلا أن المنتخب المصري نجح في التعادل من خلال ركلة جزاء، وتصدر المجموعة.

أول تعليق من محمد الشناوي بعد مباراة مصر والجزائر

وقال الشناوي بعد المباراة،: “إحنا كنا قد المسؤولية.. ومفيش خروج عن التعليمات وقدمنا مباراة قوية أمام خصم قوي وهو الجزائر ونجحنا في النهاية في تحقيق الهدف اللي كنا عايزينه وأننا نتصدرالمجموعة بتاعتنا في النهاية”.
وأضاف الشناوي في تصريحاته عقب المباراة: “اللي جاي اصعب..ونفرح النهارده ونفكر في اللي جاي إحنا هدفنا الفوز بالبطولة وجينا مخصوص علشان نفوز بيها في قطر”.
واختتم:  “لكل فكرة احترامها ولازم كل واحد يركز في شغله لكن إحنا هدفنا الفوز بالبطولة مهما كان الخصم اللي هنواجه في النهاية”.

مصر والجزائر

وتمكن المنتخب المصري من الحصول على ضربة جزاء من خلال كرة ركنية ليسددا عمرو السولية هدف التعادل في المباراة ليعود التنافس في المباراة بعد الهدف الأول الذي تقدم فيه الجزائر الذي حصل فيها على ضربة ثابتة من أمام منطقة مصر ليمررها يوسف البلايلي إلى توغاي الذي يضعها في مرمى محمد الشناوي حارس منتخب مصر لتتقدم الجزائر بهدف دون رد.