موسيماني حزين.. شوبير يكشف مفاجأة في إصابة أيمن أشرف وأحمد حجازي

كشف الإعلامي أحمد  شوبير، تفاصيل جديدة عن إصابة أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، قائلًا أن اللاعب تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة ومن المقرر أن  يغيب عن منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وفي تصريحات إذاعية له أوضح الإعلامي أحمد شوبير أن موسيماني مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي أكثر حزنًا على إصابة أيمن أشرف، فيدخل اللاعب ضمن خطة مدرب الفريق، ويعتمد عليه كثيرًا في كل تكتيكات مبارياته.

موسيمانى أكثر حزنًا إصابة أيمن أشرف

لافتًا إلى أن على معلول مصاب أيضَا مع منتخب تونس، ولن يتمكن اللاعب من الالتحاق بالمباراة المقبلة لنسور قرطاج في الدور ربع النهائي، وأوضح شوبير أن هناك اتصالات مكثفة مع أحمد أبو علبة، حتى يتمكن اللاعب المباراة بعد القادمة مع منتخب تونس.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

وفي نهاية تصريحاته أوضح الإعلامي أحمد شوبير أن أحمد حجازي تعرض للإصابة بشد عضلة في الخلفية ومن المقرر أن يغيب أحمد حجازي عن مباراة منتخب مصر مع الأردن، ولكن اللاعب يكون جاهزًا من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

إخضاع أحمد حجازي وأيمن أشرف إلى أشعة مغناطيسية

ومن المقرر أن يخضع كل من النجم المصري أحمد حجازي، وأيمن أشرف، لاعب منتخب مصر الأول، إلى أشعة مغناطيسية، من أجل تحديد حجم إصابتهم وموقفهما من المشاركة مع المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وخاصة مباراة منتخب مصر مع الأردن المقرر إقامتها السبت المقبل وذلك في إطار منافسات ربع نهائي كأس العرب.

جدير بالذكر أن أحمد حجازي، وأيمن أشرف تعرضا لإصابة قوية خلال مشاركتهما مع المنتخب المصري أمام الجزائر أمس والتي انتهت بفوز المنتخب القومي بناء على قانون اللعب النظيف، خاصة بعد تألق المنتخب في المباراة، واستطاع أن يواجه المنتخب الجزائري بكل قوة وندية.