نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز بتاريخ 08-12-2021 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز بث مباشر بتاريخ 08-12-2021 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت مان يونايتد ويونغ بويز بث مباشر ، حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد نادي يونغ بويز على استاد أولد ترافورد بمدينة مانشستر الانجليزية ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دوري ابطال اوروبا ، شاهد المباراة man united vs bsc young boys مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز بث مباشر

وبعد أن خاض خمس مباريات وحقق الفوز في ثلاث من أصل خمس مباريات حتى الآن ، تصدر مانشستر يونايتد المجموعة بعشر نقاط ، وأوقفت المباراة الحاسمة في مباراة واحدة توازن الفريق عند عشر نقاط ، واحتل المركز الأول وخلفه بثلاث نقاط. واحتل فياريال المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

يلا شوت مان يونايتد ويونغ بويز بث مباشر

أما بالنسبة للناشئين السويسريين في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، فقد لعبوا خمس مباريات حتى الآن هذا الموسم ، وفي مرحلة المجموعات الحالية فازوا بنجاح بإحدى المباريات الخمس التي شاركوا فيها حتى الآن ، والتعادل هو الكرة النتيجة الحاسمة لإحدى مباريات الفريق. إلا أن هزيمة السويسري يونج بويز في ثلاث مباريات جعلت رصيد الفريق يحتل المركز الرابع والأسفل في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فقط ، رغم أنه يسعى لتحقيق فوز قد يساعده في التأهل للدوري الأوروبي.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز
?البطولة : دوري ابطال اوروبا .
?الجولة : دور المجموعات – الجولة السادسة .
?️الملعب : أولد ترافورد .
?التعليق الصوتي : حسن العيدروس .
?القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاربعاء ( 08 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : مانشستر يونايتد 1-1 يونج بويز .

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .