“تنفيذاً لحكم المحكمة”.. الحجز على ممتلكات حارس الأهلي محمد الشناوي

أصدرت محكمة الاستئناف المصرية، قرارًا بالحجز على ممتلكات حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي من أجل سداد مبلغ قدره مليون و650 ألف جنيه بناء على حكم صادر لصالح وكيل أعماله السابق، صالح وليد عبد الهادي نظير عمولة توجد في العقد المبرم بين الطرفين.

وتشير التفاصيل إلى أن الشناوي وقع عقدًا مع وكيل أعماله السابق بحصول الأخير على 10% عمولة انتقالاته من نادي بتروجيت إلى النادي الأهلي حيث بلغت قيمة العقد الخاصة بانتقال اللاعب 16 مليون جنيه، لكن الشناوي ماطل في دفع مستحقات وكيل أعماله ما دفعه إلى اللجوء للجهات القضائية.

بدورها أقرت محكمة الاستئناف، بأحقية وكيل أعمال الشناوي في الحصول على مليون و650 ألف له بناء على العقد الذي يربط الطرفين، كما بدأت في إجراءات الحجز على ممتلكات اللاعب لإجباره على دفع هذا المبلغ.

"تنفيذاً لحكم المحكمة".. الحجز على ممتلكات حارس الأهلي محمد الشناوي

وستقوم الجهات المنفذة بالحجر على ممتلكات الشناوى في الفيلا الخاص به حتى يستوفي المبلغ المطلوب، على أن يتم استيفاء المبلغ من بقية ممتلكاته في حال عدم اكتمال هذا المبلغ من خلال الممتلكات التي توجد داخل الفيلا.

وتواصل إدارة النادي الأهلي من خلال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، العمل على حل تلك الأزمة خلال الساعات المقبلة عبر إجراء مجموعة من الاتصالات مع اللاعب ووكيل أعماله والجهات المعنية.

ويتواجد حارس المرمى محمد الشناوي حاليًا برفقة المنتخب المصري فقط للمشاركة ببطولة كأس العرب، حيث صعد المنتخب المصري للدور ربع النهائي بعد حصده 7 نقاط بمجموعته وتصدره لها، حيث كانت تضم إلى جانبه منتخبات الجزائر ولبنان والسودان، على أن يلاقي منتخب مصر نظيره الأردني في الدور القادم ويلتقي منتخبي الجزائر والمغرب في نفس الدور أيضًا.