“تذاع الآن ” متابعة مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 على قنوات الكأس الرياضية

متابعة مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب عشاق الساحرة المستديرة العربية في كل مكان من المحيط إلى الخليج يتابعون أولا بأول أحداث مباريات كأس العرب الذي يضم 16 دولة عربية، والآن في انتظار مباراة القمة بين المنتخب التونسي والجزائري  والتي ستقام على أرض ستاد البيت في مدينة الوكرة القطرية، وبما أن هناك الكثير من المشجعين في الوطن العربي يترقبون هذه المباراة فقد زادت عمليات البحث عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وهذا ما سنعرفه من خلال هذا المقال.

متابعة مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب

تأهل المنتخب المصري والجزائري إل نهائي  في البطولة المقامة لكأس العرب في دولة قطر، وذلك بعد تغلبهما على المنتخب القطري، حيث تفوق المنتخب التونسي على المنتخب المصري بهدف مقابل لاشئ في حين تغلب المنتخب الجزائري على القطري بهدفين مقابل هدف. وبهذا يكون كلا الفريقين متأهلان  إلي النهائي. ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة تونس والجزائر يوم السبت وذلك في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، اما بتوقيت الجزائر فسيكون في تمام الساعة 4.

القنوات التي ستقوم بنقل مباراة تونس والجزائر

يمكنك الآن مشاهدة مباراة تونس والجزائر من خلال شاشة التليفزيون في المنزل أو أي مكان خارج المنزل مع الاهل والأصدقاء مجانا بدون تشفير أو دفع اي رسوم وذلك من خلال  قناة beIN SPORTS HD 1 على تردد 1101/ استقطاب  :أفقي/ترميز 27500 /معامل التصحيح 3/4.

أو على قناة الكأس القطرية من خلال هذا التردد التردد

  • نايلسات 11919 H          27500 -3/4
  • عربسات 12245 V          27500 -3/4