رابط المكتبة الرقمية 2020 study ekb eg لعمل الأبحاث الجامعية والتعليم الأساسي عبر بنك المعرفة المصري

المكتبة الرقمية عبر بنك المعرفة المصري study ekb eg تقدم كل الدعم للطلاب في عملية تجهيز الابحاث المطلوبة منهم، ويعتبر موضوع بحث البيئة للصف الثالث الإعدادي متواجد كل المصادر له عبر موقع المكتبة الرقمية للمدارس والذي سنرفقه لكم مع كيفية الدخول إليه وإجراء تسجيل جديد أو تسجيل الدخول إلي بنك المعرفة وكيفية تكوين البحث بكل سهولة قبل موعد التسليم عبر منصة ادمودو.

الموقع الإلكتروني بنك المعرفه الذي توفره وزارة التربية والتعليم يقوم بدعم كافة طلاب وباحثين العلم في مصر، ومؤخراً لجأ إليه طلبة المراحل الإعدادية في النقل من أجل تجهيز مشاريع البحث المدرسي وتسليمه من خلال منصة ادمودو، لهذا نوفر لكم رابط المكتبة الرقميه لتسليم الأبحاث المطلوبة بعد الاعتماد عليها والحصول علي كافة المعلومات المدرسية الخاصة بالبحث.

موقع المكتبة الرقمية المصرية ekb

يقدم موقع بنك المعرفة المصري عبر study.ekb.eg الدعم لكافة الباحثين والقراء، حيث تقدم المكتبة الرقمية بث مباشر للشرح كل يوم خميس وإثنين في تمام الثامنة مساءً عبر الموقع الخاص بالمكتبة الرقمية للبنك المصري للمعرفة egyptian knowledge bank، ويمكن لكافة طلاب سنوات النقل استخدامها من أجل تجهيز مواضيع البحث العلمي المطلوبة.

وزارة التربية والتعليم المصرية أعلنت مسبقاً عن الابحاث المطلوبة، وأن المكتبة الرقمية المصرية ستقدم لهم الدعم من أجل الدخول والحصول علي كافة المراجع العلمية للمساعدة في عمل مشاريع البحث التي سيتم تقديمها للنجاح في الفصل الدراسي الثاني 2020، وكل ما عليكم للتسجيل هو تطبيق الخطوات القادمة.

رابط تسجيل دخول بنك المعرفة

للدخول إلي المكتبة الرقمية المصرية عبر بنك المعرفة study ekb eg عليكم تنفيذ الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط الموقع التالي، رابط الدخول للمكتبة الرقمية.
  • تقوم باختيار تسجيل الدخول بنك المعرفه لو كنت تمتلك حساب.
  • تحديد تسجيل جديد، لو لم تكن تمتلك حساب.
  • تقوم بتحديد وجهتك، إذا كنت طالب تعليم أساسي، أو جامعي.
  • تقوم بالنقر علي الخطوة التالية.
  • يتم ملئ البيانات من أجل الدخول إلي المكتبة الرقمية المصرية.

تسجيل الدخول إلي المكتبة الرقمية سهل كما أرفقنا لكم، لكن كل ما عليكم هو معرفة كيفية تطبيق هذه الخطوات بصورة فعالة، ولكي تتمكنوا من الحصول علي مبتغاكم من خلال الموقع عليكم استخدامه بتدقيق وبصورة تحتوي علي الهدف الأساسي في البحث، حتي لا يحدث لكم تشتيت بسبب كثرة المراجع عبر بنك المعرفة المصري الذي توفره وزارة التربية والتعليم.

منصة ادمودو edmodo تسليم الابحاث

وفرت وزارة التربية والتعليم المصرية منصة ادمودو المنصة التعليمية من أجل تسليم مواضيع البحث المطلوبة من صفوف النقل للعام الدراسي 2019/2020، وذلك بعد قرار تعليق الدراسة الذي جاء منذ 15 مارس الماضي، وتم إلغاء الامتحانات لكافة طلاب سنوات النقل بالجامعات والمدارس، وتم تكلفتهم بعمل الابحاث المطلوبة للنجاح.

الأبحاث المطلوبة من الطلاب يتم العمل عليها من خلال اللجوء إلي موقع المكتبة الرقمية المصرية التي أرفقنا لكم الرابط الخاص بها، فمثلاً لعمل موضوع بحث عن البيئة يتم الدخول إلي بنك المعرفة السابق شرحه، وبعدها يتم استخدام المراجع العلمية المرفقة للتمكن من تكوين موضوع بحثي مميز للتسليم عبر الموقع الإلكتروني إدمودو أو في المدرسة قبل الخامس عشر من مايو المقبل.

وزارة التعليم العالي

أعلن وزير التعليم العالي أن طلبة سنوات النقل في الجامعات المختلفة سوف يؤدون اختباراً إلكترونياً أو تقديم مشروع بحثي شامل، وترك القرار في يد كل جامعة حسب إمكانيتها في تفعيل هذا النظام، حيث سيتم أداء الاختبارات الإلكترونية للطلبة الذين تمتلك جامعاتهم أنظمة إلكترونية للاختبارات تستطيع تحمل ذلك، وبعض الجامعات قد أعلنت بالفعل عمل المشروع البحثي وأعلنت أهمية الاستعانة بموقع بنك المعرفة المصري ودخول المكتبة الرقمية الالكترونية.