منتخب مصر يعلن الموقف النهائي لـ أفشة من مباراة الأردن

أعلن مسئولو المنتخب المصري لكرة لقدم اليوم (الخميس)، جاهزية لاعب النادي الأهلي محمد مجدى أفشة للمشاركة يوم السبت المقبل مع فريق بلاده بمباراة نظيره الأردني في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب التي تقام في دولة قطر خلال الفترة الحالية، ونجح المنتخب المصري فيها بالصعود متصدرًا عن المجموعة الأولى برفقة المنتخب الجزائري الذي حل ثانيًا وينتظر أن يواجه في نفس الدور منتخب المغرب.

وغاب اللاعب محمد مجدي أفشة عن مباراة منتخب بلاده أمام الجزائر بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة، عقب معاناته من إصابة بشد خفيف فى العضلة الأمامية لقدمه.

وتماثل اللاعب للشفاء بشكل كامل بعد خضوعه لبرنامج علاجي مكثف وجلسات علاج طبيعي حتى أصبح جاهزًا للمباراة المرتقبة مع الفريق الأردني، والتي يطمح المنتخب المصري في الفوز بها وتخطي هذا الدور والصعود لمباراة نصف النهائي بالبطولة.

ويطمح المنتخب المصري في مواصلة مشواره الجيد بالبطولة رغم غياب بعض الأوراق المهمة عن الفريق مثل اللاعب أكرم توفيق الذي حصل على الإنذار الثاني بالمباراة السابقة ويغيب بسبب الإيقاف، وكذلك اللاعبين أيمن أشرف وأحمد حجازي اللذين أصيبا بمباراة الجزائر أحدهما بالركبة والآخر في العضلة الخلفية.

وتمكن المنتخب المصري من التأهل لهذا الدوري بعد تصدر مجموعته، حيث تغلب على منتخب السودان بخماسية، وهزم منتخب لبنان بهدف وحيد، كما تعادل مع المنتحب الجزائري وتصدر المجموعة بأفضلية اللعب النظيف، وسط توقعات بأن يكمل المنتخب المصري مشواره بالبطولة خاصة وأن الترشيحات تصب في صالحه.

بينما صعد الأردن للدور الحال بعدما صعد ثانيًا في مجموعته، حيث تغلب على المنتخب الفلسطيني وكذلك المنتخب والسعودي، وتلقى هزيمة واحدة أمام المنتخب المغربي الذي صعد متصدرًا المجموعة ويلتقي منتخب الجزائر في الدور القادم.