جدول مباريات كأس العرب الجمعة 10-12-2021 في الدور ربع النهائي| الغالب مستمر

في إطار مباريات بطولة كأس العرب قطر 2021، نستعرض معنا جدول مباريات الجمعة 10 ديسمبر الجاري من بطولة كأس العرب، تلتقي المنتخبات العربية في لقاءات صعبة ومصيرية”الغالب مستمر” في إطار الدور الربع نهائي من البطولة المقامة في قطر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم،حيث سيتم تحديد رسمياً المنتخبات المتأهلة للدور النصف النهائي خلال ال48 ساعة المقبلة “الجمعة والسبت” مع توقعات بوجود رباعي ناري يسهم في اشتعال المنافسة الكروية للحصول على اللقب.

مواعيد مباريات كأس العرب قطر الجمعة 9 ديسمبر 2021

على ملعب البيت يلتقي منتخب عمان ضد منتخب تونس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم نقل أحداث اللقاء عبر شاشات قنوات بي إن سبورت 1، وقناة الكأس عبر التردد المفتوح.

مبارة منتخب قطر ضد منتخب الأمارات ، حيث ستقام المباراة على أرض ملعب البيت في تمام الساعة التاسعة مساءً وفقاً لتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم نقل أحداث المباراة عبر شاشات قناة بي ان سبورت beIN  Sport 1 وقناة الكأس المفتوحة.

الغالب مستمر

واستكمالاً لمباريات الدور الربع النهائي، يلتقي فريق منتخب الفراعنة مع منتخب الأردن يوم السبت الموافق 11 ديسمبر 2021، كما يلتقي منتخبي الجزائر والمغرب في مباراة نارية تاريخية بحثاً عن الفوز والتأهل للدور النصف نهائي من بطولة كأس العرب قطر 2021.