“صدمة عنيفة” الأهلي في ورطة كبيرة بسبب منتخب مصر

من المنتظر أن يشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي مقرر لها أن تقادم في دولة الامارات في مطلع العام القادم، بضفته ممثل عن قارة أفريقيا عقب تتويجه بدوري الأبطال الأفريقي علي حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، نظراً لأنها المشاركة الثانية للمدير الفني “بيتسو موسيماني” في هذه النسخة فقد وعد جماهير القلعة الحمراء بتقدم أداء ومستوي يرضي طموحاتهم.

أعلن الإعلامي محمد شبانه أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” حسم بشكل نهائي موعد كأس الأمم الأفريقية التي أكد من خلال بيان له أن البطولة سوف تقام يوم 9 يناير المقبل، وكان من المرجح تأجيل هذه البطولة بشكل رسمي بسبب بعض المشاكل في دولة الكاميرون البلد المستضيفة.

وأضاف مقدم برنامج بوكس 2 بوكس، أن النادي الأهلي تعرض لصدمة قوية عقب هذا البيان من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نظراً لأنة سوف يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 3 فبراير المقبل، وهذا الموعد يتعارض بشكل كبير مع الأمم الأفريقية وربما سوف يحرم المارد الأحمر من اللاعبين الدوليين وهو الأمر الذي يسبب أزمة كبيرة نظراً لاعتماد المدير الفني لمنتخب مصر علي عدد كبير من لاعبي الفريق.

وأكد أيضاً، أنة في حال وصول المنتخب المصري إلي المراحل الأخيرة في البطولة، سوف يسبب أزمة كبيرة للنادي الأهلي وربما يشارك المارد الأحمر باللاعبين المحليين، وقد يصل الأمر إلي الانسحاب بشكل رسمي حتي لا يضيع الفريق تاريخه.

تحمل جماهير النادي الأهلي الآمال علي المدير الفني للفريق “بيتسو موسيماني” أن يصل إلي مراحل متقدمة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي حصل المارد الأحمر علي المركز الثالث مرتان ويريد الصعود علي منصات التتويج للمرة الأولي في تاريخه، وقد وعد المدرب أنة سوف يبذل قصاري جهدة لتقديم أداء مميز يشرف الكرة المصرية والعربية.