انهيار جديد في مختلف العيارات.. أسعار الذهب بنهاية اليوم الجمعة وعيار 21 بيصالح العرسان

سجلت أسعار الذهب تراجعًا ملحوظًا اليوم الجمعة 10 ديسمبر في مصر، وهبط سعر الجرام الواحد نحو 4 جنيهات، ويمنى العديد من المواطنين أنفسهم أن تتراجع أسعار الذهب في مصر من أجل تحويل بعض الأموال إلى ذهب من أجل الاستثمار فيه فهو الملاذ الذي يحافظ على المال من الانهيار أو عامل التضخم.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 10 ديسمبر في سوق الصاغة

وخلال الفترة الجارية شهدت أسعار الذهب حالة من التذبذب بين ارتفاع في الأسعار وانخفاض في نفس الوقت مدار نصف شهر الماضي وفقًا للتصريحات الصادرة عن نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا، ولفت إلى أن هناك توقف في حركة البيع والشراء، وشهدت الحركة إقبال ضعيف بالسوق المحلي، ودعا إلى ضرورة عدم الخوف، وأوضح أن هذا الأمر طبيعي خلال فترة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد، ويأمل العديد من التجار أن يتحرك سوق الذهب خلال احتفالات رأس السنة والكريسماس من أجل أن تتحرك المبيعات.

أسعار الذهب اليوم في سوق الصاغة بعد التراجع

  • انخفضت أسعار الذهب اليوم عيار 14 إلى 518 جنيهًا.
  • تراجعت أسعار الذهب اليوم عيار 18 إلى 668 جنيها.
  • تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 780 جنيها.
  • انخفض  سعر جرام الذهب عيار 24 إلى 892 جنيها.
اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

بكام سعر الجنيه الذهب

وأوضح نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا أن سعر الجنيه الذهب شهد تراجعًا ملحوظًا إلى 6236 لكن الأسعار تختلف من مكان إلى آخر ومن تاجر إلى آخر حسب المنطقة، على أن يرتبط سعر الجنيه الذهب بأسعار جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر الذهب اليوم الجمعة على المستوى العالمي

وعلى المستوى العالمي تراجعت أسعار الذهب في نهاية تعاملات الخميس حيث سجل سعر أوقية الذهب 1776 دولارا للأوقية، بانخفاض نسبته 0.35%.