” مفيش أعذار تاني”.. كيروش يطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الأردن في كأس العرب 2021

أدلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بتصريحات نارية قبل المواجهة التي يخوضها الفراعنة يوم غدًا أمام المنتخب الأردني على ملعب إستاد الجنوب لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

تصريحات كيروش قبل مباراة مصر والأردن

كيروش مدرب منتخب مصر
كيروش مدرب منتخب مصر

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أن لقاءات المراحل الإقصائية تختلف تمامًا عن المجموعات ومباراة الغد هامة للغاية وليس لها أي حسابات مثل مباريات دور المجموعات”.

وأضاف :” علينا التركيز طوال التسعين دقيقة الخاصة بالمواجهة خاصةً أن لقاءات المراحل الإقصائية لا يوجد بها فرصة من أجل التعويض كما أنه لا مجال للأعذار أو الوقوع في أخطاء وتبريرات”.

وتابع :” ليس لنا أفضلية على المنتخب الأردني كما يعتقد البعض لكنني في الوقت ذاته أثق في قدرات لاعبي الفراعنة خاصةً والمنتخبان لهما حظوظ متساوية في تلك المواجهة من أجل العبور للدور نصف النهائي”.

وأردف :” المنتخب الأردني قوي للغاية ومتميز وقدم عمل جيد في دور المجموعات حيث تمكن من الفوز في مباراته الأخيرة بخماسية على المنتخب الفلسطيني ويتوفر على مدرب كبير بقدر عدنان حمد وأكن لهم كل إحترام وتقدير”.

يُذكر أن المنتخب المصري قد تأهل للدور ربع النهائي بإحتلاله المركز الأول على رأس المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط من فوزين وتعادل فيما إحتل المنتخب الأردني المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف المنتخب المغربي بعد ان جمع ستة نقاط.