موعد مباراة مصر والأردن كأس العرب 2021.. القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب

موعد مباراة مصر والأردن كأس العرب 2021، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد المباراة حيث تعتبر من أهم وأقوى المباريات التي ستلعب على استاد الجنوب. كما أنها إحدى مباريات ربع نهائي كأس العرب حيث تجمع بين فريقين متميزين، مصر والأردن، وسنشرح لكم من خلال المقال موعد مباراة مصر وكأس الأردن العربية 2021.

موعد مباراة مصر والأردن كأس العرب 2021

إذا تصدّر المنتخب المصري المجموعة الرابعة وتعادل في المباراة الأخيرة التي أقيمت ضد الجزيرة، بهدف لكل فريق كما تأهل المنتخب المصري بموجب قانون اللعب النظيف، أما المنتخب الأردني عندما وصل إلى ربع نهائي اتفقت البطولة التي جاءت في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط على أن يواصل أداءه القوي خلال البطولة ومحاولة التفوق على المنتخب المصري حيث يعتبر من أقوى المباريات في البطولة التي يستهدف فيها كل فريق. للفوز باستخدام أفضل تشكيل وأفضل اللاعبين لديهم، ويتدرب باستمرار على لعب المباراة.

مباراة مصر والأردن بكأس العرب 2021

 

تقام مباراة مصر والأردن يوم السبت المقبل 11 ديسمبر 2021، على ملعب الجنوب، وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المصري الأردني، مما يؤدي إلى زيادة عمليات البحث حسب التاريخ.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة مصر 2021 والأردن؟

وستنقل المباراة على قنوات مختارة، حيث إن القنوات التي تبث مباراة مصر والأردن هي قناة بي إن سبورتس، التي ستخصص القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 لبث المباراة على شاشتها. ربع نهائي البطولة العربية للمنتخبات التي تقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.