“استعدوا لفصل التيار”.. جدول قطع الكهرباء عن قرى الدقهلية الأسبوع المقبل

كشفت رئاسة مركز ومدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية عن خطة قطع تيار الكهرباء عن بعض القرى خلال الأسبوع المقبل، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية التي تجريها شركة الكهرباء، حيث تبدأ أعمال الصيانة في تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى انتهاء الأعمال المطلوبة، وذلك حتى يتثنى للمواطنين توخى الحذر والاستعداد لقطع التيار في هذه المواعيد.

مواعيد فصل التيار الكهربي

وأعلنت رئاسة مركز أجا المواعيد الخاصة بقطع التيار الكهربي فيها، وناشدت المواطنين وكذلك الجهات الحكومية والمستشفيات والمخابز باتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة انقطاع التيار وحتى عودة التيار بعد انتهاء أعمال الصيانة التي تجريها الشركة، وجاءت مواعيد قطع التيار عن قرى أجا على النحو التالي:

  • السبت الحادي عشر من ديسمبر: من المقرر أن يتم فصل التيار الكهربي عن محولات منطة دماص، وكذلك عن قرى إخطاب وميت معاند والإنشاصية.
  • الأحد الثاني عشر من ديسمبر: سيتم قطع التيار الكهربي عن قرية ميت مسعود، وقرية عزب العرب، ونوسا البحر، وقرية نوسا الغيط.
  • الاثنين الثالث عشر من ديسمبر: أعلن رئاسة المركز أنه سيتم قطع الكهرباء عن قريتي المندرة وكفر المندرة.
  • الثلاثاء الرابع عشر من ديسمبر: سيتم قطع الكهرباء عن قري ” قرموط البهو فريط، شبرا البهو، والسبخا، قرموط البهو”.
  • الأربعاء الخامس عشر من ديسمبر: من المقرر أن يتم قطع التيار عن نوسا الغيط.
  • الخميس السادس عشر من ديسمبر: يتم قطع الكهرباء عن مناطق شنشا، والغرافة وميت مسعود وميت فضالة.
التعليم| تحركات عاجلة وقطع التيار الكهربائي عن المدارس حفاظًا على أرواح وسلامة الطلاب والمعلمين
مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية الأسبوع المقبل

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، قد أعلنت حالة الطوارئ خلال الأيام الماضية لمواجهة حالة الطقس السيئة التي ضربت العديد من المحافظات وتقلبات الطقس وسوقط الأمطار، بعد تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار ونشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال.