“مفاجأة مدوية”.. جمهور منتخب مصر يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مباراة الأردن

يبدو بإن هناك أجواء بعثة منتخب مصر غير مستقرة على الإطلاق، وذلك بسبب تضارب الأنباء حول عدد الإصابات وحجم الغيابات عن تشكيل المنتخب المصري والذي يستعد لخوض مباراة ربع النهائي أمام منتخب الأردن في مساء اليوم السبت، وهو الأمر الذي جعل من الصعب أن يتوقع أي شخص التشكيل الذي سيخوض به كارلوس كيروش مباراة الليلة أمام المنتخب الأردني.

وبحسب مصدر مقرب من البعثة المصرية في قطر، فإن لاعب الزمالك “محمود حمدي الونش” لم يخوض مران المنتخب الأساسي اليوم، وذلك بسبب الإجهاد، وهو الأمر الذي جعل البعض في حالة من الصدمة، حيث من الممكن بأن تشهد مباراة الأردن غياب قلبي الدفاع الأساسين في منتخب مصر وهما أحمد حجازي ومحمود الونش، بجانب غياب البديل الأول لهما وهو أيمن أشرف والذي تعرض لإصابة أخرجته من حسابات الجهاز الفني في البطولة بشكل كامل.

بعض التقارير قالت بأن “الونش” لا يعاني من إصابات وفرص مشاركته قائمة، ولكن اللاعب شعر ببعض الإجهاد بسبب المجهود الذي بذله خلال المباريات السابقة، ولذا فقد قرر الجهاز الفني إراحته وتقييم حالته من جديد قبل مباراة الغد.

الجدير بالذكر بأن منتخب مصر قد عانى من عدة إصابات خلال الفترة الأخيرة، ولعل أبرزها إصابة أيمن أشرف وكذلك أحمد حجازي خلال مباراة الجزائر الأخيرة، في حين يغيب محمد مجدي أفشة عن الفراعنة منذ مباراة السودان بالجولة الثانية في دور المجموعات.