“مالناش نصيب في البطولة” كيروش يتلقى صدمة عنيفة قبل معركة الأردن

يلتقي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب مصر مع نظيرة الأردني ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، والفائز من هذا اللقاء سوق يلاقي نسور قرطاج للترشح للنهائي، وكان المنتخب التونسي قد استطاع أن يتخطى عقبة عمان بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت حماس من الفريقين.

وصرح المدير الفني للفراعنة “كارلوس كيروش” في وقت سابق أنة أتي إلي قطر من أجل المنافسة علي اللقب ثم تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين، من أجل الاستعانة بهم في أي وقت في حال استبعاد أخرون أو وجود حالات إصابة داخل الفريق، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية المقرر لها مطلع العام المقبل في الكاميرون.

تلقي المنتخب المصري صدمة عنيفة قبل لقاء الأردن اليوم، حيث سيفقد جهود لاعبيه، أيمن أشرف الذي تعرض لإصابة وقد تمنعه عن المشاركة أيضاً في كأس الأمم الأفريقية خلال شهر يناير المقبل، وأحمد حجازي هو الأخر الذي يعاني من بشد في العضلة الخلفية.

كما سيغيب أيضاً عن الفراعنة الظهير الأيمن أكرم توفيق بسبب حصوله علي البطاقات الصفراء التي تمعنه من المشاركة، وهو الأمر الذي سوف يؤثر علي الأداء بشكل عام وقد يتسبب في أقصاؤنا من البطولة.

ويسعى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي “كارلوس كيروش” الفوز علي الأردن والصعود الي دور نصف النهائي لملاقاة نسور قرطاج، وأكد من خلال تصريحات سابقة أن الفراعنة يستحقون أبعد من بطولة كأس العرب، مشيراً إلي أنة سوف ينافس بقوة علي أمم أفريقيا المقبلة والتي لم يحصل عليها منتخبنا الوطني لأكثر من 10 سنوات كاملة.

ومن المنتظر وصول لاعبي مصر المحترفين بالخارج وفي مقدمتهم مهاجم ليفربول “محمد صلاح” قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة نظراً لمشاركته مع فريقة في عدة لقاءات حاسمة سواء علي المستوي المحلي او القاري.