نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر بتاريخ 11-12-2021 الدوري الانجليزي ، يلا شوت مان سيتي وولفرهامبتون بث مباشر ، حيث يستضيف نادي مان سيتي نادي ولفرهامبتون على استاد استاد الاتحاد بمدينة مانشستر الانجليزية ، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ، شاهد المباراة man city vs wolverhampton مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي خالد الحدي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر

تحت قيادة مدربه العالمي بيب جوارديولا ، احتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الجولة الخامسة عشر ، حيث خاض 15 مباراة فقط في مباراتين دون أن يهزم ، بينما كان في المركز الحادي عشر. وبلغت المباراة 35 نقطة لتحتل المركز الأول في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن منافسه اللدود ليفربول الذي احتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

يلا شوت مان سيتي وولفرهامبتون بث مباشر

أما فريق ولفرهامبتون فقد فاز في 6 فقط من 15 مباراة حتى الآن ، بينما خسر ولفرهامبتون في المباريات الست الأخرى ، وكانت النتيجة الحاسمة للمباريات الثلاث ، وترك فريق ولفرهامبتون سجل 21 نقطة ليحتل المرتبة الثامنة. في ترتيب النادي. جدول.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون
?البطولة : الدوري الانجليزي .
?الجولة : الاسبوع ١٦ .
?️الملعب : الاتحاد .
?التعليق الصوتي : خالد الحدي .
?القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 02:30 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 11 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : مانشستر سيتي 1-0 وولفرهامبتون .

موعد مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون

3:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:30 مساءاً بتوقيت مصر .
1:30 مساءاً بتوقيت تونس .
1:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
0:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
4:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
0:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .