نتيجة مباراة مصر والأردن بتاريخ 11-12-2021 كأس العرب

مشاهدة مباراة مصر والأردن بث مباشر بتاريخ 11-12-2021 كأس العرب ، يلا شوت مصر والاردن بث مباشر ، حيث يستضيف منتخب مصر منتخب الأردن على استاد الجنوب ، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الدور الربع نهائي من كأس العرب المقامة حاليا في قطر ، شاهد المباراة liverpool vs aston villa مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة مصر والأردن بث مباشر

ونجح الفريق الأول المصري في إحراز المركز الأول في المجموعة الأخيرة بهدف نظيف في المباراة الأولى أمام المنتخب اللبناني الأول ، وبعد ذلك تغلب على السودان بخمسة أهداف نظيفة ، والمباراة الأخيرة مع الجزائر ، وانتهت المباراة. تعادل ، وسجلت الجزائر 7 نقاط بالتساوي مع المنتخب من حيث النقاط وفارق الأهداف ، إلا أن المنتخب المصري أدى بشكل جيد في اللعب النظيف مع فارق في عدد الإنذارات ، وشارك في كأس العرب.

يلا شوت مصر والاردن بث مباشر

أما المنتخب الأردني الأول لكرة القدم فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة ، وفي المباريات ضد المغرب والسعودية وفلسطين لعب المنتخب الأردني ثلاث مباريات وفاز بمباراتين فقط. لعبت المباراة حتى الآن ، لكنها خسرت في ثلاث مباريات بدون تعادل ، ورفعت النتيجة إلى 6 نقاط ، في المركز الثاني بعد الفريق المغربي الأول لكرة القدم الذي احتل المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط.

بطاقة مباراة مصر ضد الاردن
?البطولة : كاس العرب .
?الجولة : دور الربع نهائي .
?️الملعب : ستاد الجنوب .
?التعليق الصوتي : حفيظ دراجي (beIN) – سمير اليعقوبي (الكأس) .
?القنوات الناقلة : بي ان سبورت (1،2،EN1) – ON Time Sport 1 .
⌚الموعد : الساعة 05:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 11 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : مصر 3-1 الاردن .

موعد مباراة مصر والأردن

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .