مصر والأردن.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت مباراة مصر والأردن والتي تجمع بينهما على أرضية ملعب إستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة لحساب لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر بمشاركة ستة عشر منتخبًا عربيًا للمرة الأولى تحت ولاية الفيفا.

تصريحات كيروش قبل مواجهة مصر والأردن

وقبل المباراة صرح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة أن تلك المواجهة سوف تشهد ندية بين المنتخبين خاصةً في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين سواء في المنتخب المصري أو المنتخب الأردني وهو ما سيجعل تلك المباراة صعبة للغاية والتنبؤ بنتيجتها أمر بعيد المنال.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أن اللقاء يعد واحد من اهم اللقاءات التي سيخوضها ذلك الجيل من اللاعبين للتعبير عن إمكانياتهم خاصةً أنهم مقبلون على بطولة كأس الأمم الأفريقية وهي البطولة القارية في أفريقيا ويسعى الجمهور المصري للإحتفاظ بها بعد غيابها منذ إحدى عشر عامًا.

موعد مباراة مصر والاردن والقنوات الناقلة لها

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة أما فيما يخص القنوات يمكن مشاهدتها عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات.

تشكيل منتخب مصر الرسمي

  • حراسة المرمى: الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – الونش – أحمد ياسين – عمر كمال عبد الواحد
  • خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – السولية – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – حسين فيصل
  • الهجوم: مروان حمدي