سبب رفض كهربا لعرض النادي الإسماعيلي وتفاصيل جديدة في أزمته مع الأهلي  

أكد محمد شبانة أن لجنة التخطيط الأهلي بقيادة محسن صالح حددت تكلفة إعارة لاعب الفريق محمود كهربا في أي انتقالات شتوية للفريق في الخليج، موضحا أن فولت رفض عرض الإسماعيلي، الذي قدم اليه مؤخرًا بعد أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي.

عرض الإسماعيلي على كهربا

وأضاف شبانة خلال برنامجه Box-in-a-Box على قناة كانال الخ أن كارابا رفض عروض الإسماعيليين واتحاد الإسكندرية، وإصراره على البقاء أجبر اللجنة على التفاوض بشأن سعر القرض بعد تلقي عروض من الأندية في السعودية. العربية والإماراتية اللذان دخلا مؤخرا في مفاوضات مع اللاعب/ مؤكدًا أن رغبة موسيماني في رحيل اللاعب من أجل التخلص من الصداع المرتبط بمشاركته وضغط الجمهور، أجبرت اللجنة على الموافقة على طلب الدير الفني وتخصيص 2 مليون دولار للموافقة على أي اقتراح بضم الكهرباء.

موقف موسيماني اتجاه كهربا

ويبقى خروج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لغزا كبيرا، خاصة وأن اللاعب كان من أهم المهاجمين في الكرة المصرية قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء، وفترة رحلته الأولى. فيما أظهر الأهلي تفوقا واضحا من قبل على استبعاده نهائيا من القائمة. المباريات حسمها موسيماني، وربط البعض بين استبعاد الكهربا وتسريب أخبار الفريق، لكن في الواقع ليس هذا هو الحال لأن المشكلة تكمن في كهربا “تقنية” من الدرجة الأولى التي قد استبعدها النادي الأهلي، ومن المتوقع أن تجرى بعض المفاوضات بين النادي واللاعب في الفترة الأخيرة.