“مفاجأة نارية” السبب الرئيسي في طلاق شرين عبد الوهاب وحسام حبيب تفاصيل كاملة

تفاصيل كاملة السبب الرئيسي في طلاق شرين عبد الوهاب وحسام حبيب  لا تزال أزمة شرين عبد الوهاب تتصدر الترند ولا يزال الجميع يبحث عن سبب طلاق شرين عبد الوهاب من حسام حبيب واليوم نقدم لكم أحدث التصريحات حول هذا الموضوع عن لسان شرين عبدالوهاب ووالد حسام حبيب، والذي أكد على أن العلاقة بينهما قوية وهي بعيدة كل البعد عن السيناريوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

السبب الرئيسي في طلاق شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في ظل احتلال إسم شرين عبد الوهاب وحسام حبيب والإعلامية نضال الأحمدية كل محركات البحث، ينضم إليهم والد حسام حبيب هو الآخر ليفجر أكثر من مفاجأة تخص أسباب طلاق نجله من شرين عبد الوهاب.

وأعرب والد الفنان عن مدى حبه لشرين عبد الوهاب وأنها إنسانة خدومة ومضيافة ويحبها الجميع، وأنه لا يزال يحبها على الرغم من حدوث الطلاق، كما أكد على أن الطلاق كان برغبتها هي وهي من أصرت عليه بعدما وجدت أن حسام حبيب يتقاعس عن العمل دوماً ولا يريد التطوير من نفسه، وقال أن شرين تتمتع بشخصية طموحة محبة للنجاح وكانت قد اعجبت بنجله من قبل بسبب نجاحه.

حلق شعر شرين عبد الوهاب

وتحدثت الفنانة شرين عبد الوهاب عن حلقها لشعرها كاملاً خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب على القناة الفضائية MBC مصر حيث قالت أنها حلقت شعرها لأن طليقها لم يرها جميلة من قبل، وفعلت ذلك حتى لا يراها جميلة مجدداً، وتابعت أنها فعلت ذلك قبل حدوث الطلاق بيوم وعندما رآها كذا تيقن من أنها أخذت قرار الطلاق.

"مفاجأة نارية" السبب الرئيسي في طلاق شرين عبد الوهاب وحسام حبيب تفاصيل كاملة

وأكدت خلال حديثها أنها لا زالت تحبه، ولكن هذا الزواج لم يكن مناسبا لها في رأيها، والسبب الرئيسي هو أنها تكبره بعام واحد وتعتقد أنه يجب أن يكون هناك على الأقل 5 سنوات بين الزوجين.