سبب مفاجئ يهدد بغياب 5 لاعبين أساسين عن منتخب مصر حال بلوغ النهائي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول بمنتخب مصر عن وجود 5 لاعبين مهددين بالغياب عن المنتخب المصري حال تخطي المنتخب المصري للمنتخب التونسي في نصف نهائي كأس العرب والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق ال15 من شهر ديسمبر الجاري، والمقامة حاليََا في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد المصدر إن الخماسي هم عناصر اساسية في تشكيل جهاز كارلوس كيروش وهم، حمدي فتحي ومصطفى فتحي وعمر السولية ومحمد شريف وأحمد فتوح، وفي حال حصول أحدهم على إنذار في مباراة تونس المقبلة، فسيكون خارج البطولة بشكل رسمي.

وكان عمر السولية قائد المنتخب والحائز على جائزة أفضل لاعب خلال المباراة قد صرح في تصريحات صحفية عقب مباراة الأردن في مساء امس، حيث قال: ” أوجه الشكر لجميع زملائي على ما قدموه خلال المباراة، بدأنا المباراة بقلك تركيز ولكن استطعنا أن نعود إلى قمة تركيزنا بعد هدف الاردن”، وتابع: ” أهدي هذا الجائزة لزملائي في الفريق، أحيهم بشدة على الروح والإصرار، كما اشكر الجهاز الفني المحترم، المنظومة كاملة ساعدت اننا نكون  في نهائي نصف نهائي البطولة حاليََا”.

وعن استعدادات المنتخب لمباراة تونس، قال السولية:” نستعد بشكل عاجل لمباراة تونس القوية والصعبة، واتمنى ان يوفقنا الله ونصل إلى نهائي البطولة، سنخوض بالتأكيد المباراة بشكل أقوى وتركيز أعلى”.

وكان المنتخب المصري قد وصل الي نصف نهائي البطولة بعد ما تفوق على منتخب الأردني بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، وتقدم المنتخب الأردني في بداية المباراة، ولكن قبل نهاية المباراة بلحظات استطاع مروان حمدي العودة من جديد وإحراز هدف التعادل، ثم أحرز المنتخب الهدف الثاني عن طريق احمد رفعت، وقيل نهاية المباراة تمكن مروان داود  من احراز الهدف الثالث.