وزرة المالية تجري تعديل على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

أجرت وزارة المالية خلال الساعات القليلة الماضية تغير على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 وذلك بعد الوصول إلى قرار حاسم فيما يخص تبكير الصرف للهيئات والوزارات يوم واحد لتصبح يومي الأربعاء الموافق 22 من الشهر الجاري والخميس 23 ديسمبر.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك نشر قطاع الحسابات والمديريات المالية المواعيد الخاصة بصرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين في الجهاز الإداري بجمهورية مصر العربية.

في الوقت الذي جرى فيه تقسيم كافة الوزارات وكذلك الهيئات التي تتبعها مع مراعاة عدد العاملين في كل من تلك الوزارات والأنتشار الجغرافي لكلًأ منهما والمديريات التي تتبع لها في مختلف محافظات الجمهورية.

الوزارات والهيئات التي تنتمي لوزارة المالية تم تقسيمها إلى يومين من الشهر الجاري وهما كما سبق وأن ذكرنا أعلاه 22 و23 في المقابل تم زيادة عدد الأيام الأخرى التي سيتم فيها الصرف لجميع الجهات من يومين إلى ثلاثة أيام وهما 26و27و28 ديسمبر.

وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية بالإضافة إلى العاملين بضرورة عدم التزاحم حول ماكينات الصراف الآلي خاصةً أن المرتبات سوف تكون متاحة في أي من الأوقات الخاصة بتاريخ بدء الصرف المخصص لكل وزارة.

ويأتي التحذير حول التزاحم بسبب الإجراءات الإحترازية المعمول بها من أجل منع إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بالإضافة إلى أن التكدس يمنع من حصول بعض الأشخاص على مرتباتهم في المواعيد المحددة.

جدول الصرف