لمواصلة الصدارة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في البريميرليج والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الثلاثاء 13 ديسمبر 2021 مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الإتحاد لحساب لقاءات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2021-2022 والتي يسعى خلالها السيتزينز لحصد النقاط الثلاثة من أجل التشبث بالصدارة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

تنطلق مواجهة الفريقان عند حلول الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد على الهواء

تُنقل مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 3 ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن خليل البلوشي فيما يمكن مشاهدة المباراة أيضًا عبر قناة BT Sport 3 HD على القمر أسترا سات.

ترتيب الفريقان في الدوري قبل المباراة

قبل تلك المواجهة يحتل فريق نادي مانشستر سيتي المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ثمانية وثلاثين نقطة من 16 مباراة بالفوز في 12 مواجهة والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وسجل لاعبوا السيتزنيز 33 هدف في شباك المنافسين وإستقبلت شباك حارس مرماهم الدولي البرازيلي إيدرسون مورايس 9 أهداف فقط.

في المقابل تحتل كتيبة ماوريسيو بيلسا المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة فقط من 16 مباراة بالفوز في 3 لقاءات والتعادل في 7 وخسارة 6 مباريات.