“صدمة لجمهور القطبين”.. رابطة الأندية تكشف عن قرار عاجل بخصوص بطولة الدوري

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية بإن بطولة الدوري المصري ستعود من جديد بعد عودة منتخب مصر من بطولة كأس العرب قطر 2021 والتي وصل فيها الفراعنة إلى الدور نصف النهائي، مشددًا على كون البطولة المحلية مرتبطة بنهاية مشوار منتخب مصر في البطولة، أي في حال الوصول إلى النهائي، فإنه من غير المتوقع أن يتم استئناف البطولة إلا بعد يوم 20 ديسمبر القادم.

وفجر “دياب” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بإن الدوري سيتوقف مرة أخرى في يوم 28 ديسمبر المقبل، بسبب الأجندة الدولية وتجمع منتخب مصر من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

وأشار رئيس رابطة الأندية إلى كون هذا الأمر سوف يتسبب في إقامة مباراة واحدة أو مباراتين على الأكثر في بطولة الدوري المصري قبل توقفه من جديد، حيث من المقرر الآن بأن تكون أخر مباراة للنادي الأهلي قبل التوقف في يوم 26 ديسمبر وستكون أمام نادي فيوتشر إف سي.

وأوضح “أحمد دياب” في تصريحاته إلى كون الرابطة تنتظر فقط إعلان المنتخب الوطني لقراره بموعد بدء التجمع، ومن ثم سوف تعلن عن جدول الدوري فيما تبقى من مباريات، مشددًا إلى كون وجود مجلس منتخب للاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة سوف يسهل الأمور كثيرًا على المسؤولين في رابطة الأندية.