“رابط شغال”إستمارة تسجيل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

أتاحت وزارة التربية والتعليم موقعاً إلكترونياً لتسجيل كافة بيانات الطلاب ومنها استمارة الشهادة الإعدادية وذلك تيسيرا على الطلاب وتوفيرا  للوقت والجهد حيث لم يعد الطالب في حاجة إلى الذهاب إلى المدرسة لملء الاستمارة الخاصة به وكذلك منعا للتزاحم بالمدارس في ظل إتخاذ الوزارة للإجراءات الاحترازية التي تحد من انتشار فيروس كورونا،  وشهد محرك البحث جوجل خلال الساعات اقليلة الماضية بحثا كبيراً حول موقع تسجيل الإستمارة  الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي 2021 لأداء امتحانات نصف العام التي من المقرر لها شهر يناير المقبل، ونحن في موقعنا كورة في العارضة نوفر لكم رابط تسجيل الشهادة الاعدادية.

استمارة تسجيل الشهادة الاعدادية إلكترونيا

هذا وقد كشف مسئول بوزارة التربية والتعليم أن تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية هذا العام سيكون إلكترونيا من خلال الموقع الذي أتاحته الوزارة،  ويجب على جميع طلاب الشهادة الإعدادية إنشاء بريد إلكتروني موحد لكي يتمكن من الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم وتسجيل كافة البيانات المطلوبة بالإستمارة الإلكترونية وذلك بداية من  الأحد  11 ديسمبر وحتى يوم 20 ديسمبر، وبعدها لن يتمكن الطلاب من دخول الامتحانات الفصل الدراسي الأول 2022.

خطوات ورابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية

  1. يقوم الطالب بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم لتسجيل الاستمارة الإلكترونيةhttps://moe-register.emis.gov.eg/account/login
  2. بعدها يقوم بتسجيل الاسم والرقم القومي والكود الخاص به.
  3. قم بالتأكيد انك لست روبوت.
  4. قم باستكمال كافة البيانات الأخري المطلوبة   بشكل صحيح.
  5. ثم يتم طباعة البيانات وحفظها.