عيب عليك.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة بسبب الأهلي بعد رد أحمد مجاهد

هاجم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي السابق والمنتخب المصري، التصريحات التي أدلى بها أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة في مصر، بشأن تضارب مواعيد تنظيم بطولتي كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية وتحديدا مع مواجهتي نصف النهائي والنهائي، وموقف لاعبي الأهلي من المشاركة في البطولتين في وقت واحد، حيث من المقرر أن تنتهي بطولة إفريقيا يوم السادس من فبراير في حين تنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم الثالث من فبراير.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام مونتيري المكسيكي يوم الخامس من شهر فبراير المقبل قبل يوم واحد من نهائي بطولة أمم أفريقيا، وخاطب الأهلي اتحاد الكرة المصري في الساعات الماضية حتى يقوم بدوره في حل الأزمة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

عيب عليك.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة بسبب الأهلي بعد رد أحمد مجاهد
بعد تصريحاته بشأن “الفتايين”.. شوبير لـ أحمد مجاهد: عيب اللي بيحصل

تعليق مجاهد المثير للجدل

وكان مجاهد قد أدلى بتصريحات مثيرة حيث قال: “ليس كل ما يعرف يقال، منتخب مصر سيشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية بقائمته كاملة، والأهلي سيلعب كأس العالم للأندية بكامل نجومه، مع احترامي لجميع (الفتايين) لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب”.

وعلق شوبير على تصريح مجاهد حيث كتب من خلال حسابه الشخصي تويتر تغريدة جاء فيها:”ليس كل مايعرف يقال؟؟؟ هي فزورة يعني ولا ايه!!؟؟ ياسيدي لو بطولة إفريقيا حتتقدم قل لنا لو كأس العالم للأندية سيتأخر برضه قل لنا، والله عيب اللي بيحصل في الكورة في مصر ده أنا حاسس إن ده اتحاد كرة خاص وليس اتحاد كرة مصر بجد عيب كده”.

ويتضارب حتى الآن موعد إقامة بطولة الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية حيث تقام الأخيرة في الإمارات في الفترة بين الثالث حتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل، في حين تقام بطولة أمم إفريقيا في الفترة ما بين التاسع من يناير حتى السادس من فبراير في الكاميرون.