اتهور بعد السيف الذهب.. حمو بيكا يتحدى هاني شاكر ويتوعد بالغناء مجددًا في مصر

تحدى مغني المهرجانات، حمو بيكا، نقابة الموسيقين في مصر من جديد ليعلن استمرار غنائه في البلاد رغم قرار منعه، وهو ما يؤكد استمرار الأزمة بين هاني شاكر نقيب الموسيقيين ومطربي المهرجانات، والتي بدأت مع خروج قرار من النقابة بمنع هؤلاء المطربين من الغناء وعدم منحهم التصاريح اللازمة لذلك بسبب ما وصفته النقابة بخروجهم عن النص، لكن مطربي المهرجانات أعلنوا استمرار حفلاتهم الغنائية على موقع “يوتيوب”.

حمو بيكا يهاجم هاني شاكر

وشن حمو بيكا هجومًا شديدًا على هاني شاكر، حيث أكد أنه سيواصل الغناء في مصر ولن يرضخ لحديث نقيب الموسيقيين بالغناء فقط خارج مصر، مشيرًا إلى أنه يقيم في البلاد طوال حياته وسيستمر فيه ويغني بين متابعيه وأحبابه.

حمو بيكا يعد جمهوره بهذا الأمر

ولفت إلى أن القرار الصادر ضده ليس الأول من نوعه فقد تعمدت النقابة قبل ذلك وضعه في مشاكل عديدة، مبينًا أن ما جرى هو مجرد “موجة” وستعود الأمور إلى طبيعتها ويغني من جديد.

ونوه إلى أن مطربي المهرجانات لا يجبرون أحد على الاستماع لهم، موضحًا أن قرار النقابة تسبب في توقفه عن تصوير أعمال سينمائية كان مخطط لها خلال الفترة الحالية، مضيفًا: “أنا لو خدت فرصتي كان زماني في حته تانية”.

هاني شاكر
هاني شاكر

هاني شاكر يكشف سبب منعه حمو بيكا

بدوره قال المطرب هاني شاكر في تعليقه على سبب منعه المطرب حمو بيكا من الغناء بمصر، مبينًا أنه لا يعرف شيء عن الغناء ولو كانت في يده سلطة لمنعه من الغناء في السعودية أيضًا، مشيرًا إلى أنه يشعر بالغيرة على بلده في ظل تصدر حمو بيكا العمل الفني لمصر بالخارج وتحديدًا خلال قيامه بإحياء بعض الحفلات في الرياض.