المنتخب الوطني لن نجازف بأي لاعب مصاب أمام تونس في كأس العرب

وحصل مسؤولو الأهلي على تأكيدات من الجهاز الفني للمنتخب الأول بعدم مشاركة أي لاعب في مباراة تونس ما لم يكن بصحة جيدة وخالي من الإصابات، وتأتي تأكيدات الفريق رداً على استفسارات الأهلي حول إصابة المارد الأحمر محمد الشناوي وحمدي فتحي مع المنتخب الأردني الأول خلال مباراة الأردن الأخيرة في ربع نهائي كأس العرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة. 3-1 في قطر.

وطمأن مسئولو الأهلي زملائهم على حمدي فتحي والصح الشناوي على مكانهم في تدريب المنتخب، وكذلك مباراة تونس المقررة غدا الأربعاء في نصف نهائي البطولة العربية، وأكد الجهاز الفني للفريق لنظرائهم في الأهلي أنه لا يمكن المخاطرة بمحمد الشناوي أو حمدي فتحي أو أي لاعب آخر حتى يكون بصحة جيدة 100 بالمئة ولا تتطور الإصابة لدرجة يصبح فيها اللاعب مستقبلا معرض للخطر.

وخلال تفاعلات الأهلي الأخيرة مع المنتخب، اتفق الجانبان على ضرورة الحفاظ على اللاعبين ووقايتهم من الإصابات، وأكد مسؤولو الأهلي أن النادي لا يفشل أبدا في مساعدة المنتخبات الوطنية في المحافل القارية والدولية، واستدعى الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي طبيب المنتخب للاستعلام عن الحالة الطبية لثنائي الأهلي محمد الشناوي وحمدي اللذين أصيبا في مباراة المنتخب.

وبحسب طبيب الأهلي، سيخضع حمدي فتحي ومحمد الشناوي لفحص طبي تحت إشراف الكادر الطبي بالمنتخب لتحديد أهليتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة نصف نهائي البطولة العربية، ويلعب الأهلي مع سموحة في ثاني مباراة ودية له يوم 15 ديسمبر، بعد تعادله مع طلعة الجيش بهدف لنفسه ظهر السبت في إطار استعدادات المارد الأحمر لمباراة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر في إفريقيا. كأس السوبر في قطر.