وائل جمعة يحسم الجدل حول مصير إنذارات خماسي لاعبي المنتخب المصري.. تفاصيل

حسم مدير المنتخب المصري، وائل جمعة، الجدل المُثار حول مصير الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخب في المباريات السابقة، بعد الصعود لنصف نهائي بطولة كأس العرب، في ظل التخوفات من تأثير تلك الإنذارات على إمكانية تواجد كل اللاعبين في المباراة النهائية حال الصعود لها بعد تخطي عقوبة تونس في المبارات المقبلة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

نص لوائح البطولة

وقال وائل جمعة، إن الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخب جرى إلغاؤها حسب ما نصت عليه لوائح البطولة، والتي تضمن نصها إلغاء الإنذارات التي جرى الحصول عليها في الأدوار الأولى للبطولة بعد التأهل لدور الأربعة كمرحلة أخيرة قبل المباراة النهائية.

لاعبو منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر

إلغاء إنذارات الأدوار السابقة

ولفت إلى أنه تم بالفعل إلغاء كل إنذارات المنخب ومن ثم سيشاركون في المباراة المقبلة دون أي تخوف من حصولهم على إنذارات، أو القلق من الغياب عن المباراة النهائية في حال الفوز خلال مباراة تونس المقبلة.

لاعبون مهددون بالغياب

وتخوف عدد من لاعبي المنتخب من الغياب عن المباراة النهائية في حال الصعود لها حال حصولهم على الإنذار الثاني، حيث تضمنت قائمة اللاعبين المهددين “محمد شريف ومصطفى فتحي وعمرو السولية وحمدي فتحي”، لكن تأكيدات مدير المنتخب الوطني أنهت تلك الأزمة التي تتعلق بإمكانية غياب هؤلاء اللاعبين.

وعاد المنتخب الوطني اليوم إلى التدريبات مجددًا استعدادًا لمباراة تونس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس الأحد من التدريبات بعد مباراة الأردن في دور الـ16 بالبطولة حيث تغلب فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على أن يواجه الفائز من مباراة مصر والأردن الفائز من مباراة قطر والجزائر في المباراة النهائية للبطولة المقامة في قطر.