التعليم توجه رسالة عاجلة لطلاب الصف الرابع الإبتدائي

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات القليلة الماضية رسالة عاجلة للطلبة والطالبات أبناء الصف الرابع الإبتدائي وذلك فيما يخص إختبارات الفصل الدراسي الأول والذي يتم التخطيط لإجراءه خلال الفترة القادمة قبل الحصول على الإجازة التي تفصل بين الفصلين الدراسيين.

وزارة التعليم تؤكد أن امتحان الصف الرابع الابتدائى للتيرم الأول من بنك الأسئلة

وقالت وزارة التربية والتعليم أن الأسئلة الخاصة بإمتحانات الصف الرابع الإبتدائي لأمتحانات الفصل الدراسي الأول سوف يتم وضعها بواسطة التوجيه ويكون مختلف بين جميع المدارس على مستوى محافظات الجمهورية ووضحت أن الأسئلة سوف يتم وضعها من خلال بنوك الأسئلة التي تم إرسالها بواسطة الوزارة لكافة المديريات والإدارات التعليمية المختلفة.

جدول إختبارات منتصف العام الدراسي 2021 – 2022

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم سبق وأن أعلنت جدول إختبارات منتصف العام الدراسي 2021 – 2022 حيث تقام خلال الفترة من يوم السبت الموافق 15 / 1 / 2021 حتى يوم الخميس الموافق 20 / 1 / 2022 فيما يخص طلبة والطالبات الصف الرابع الابتدائي .

في الوقت الذي أكدت فيه الوزارة أن مادة اللغة العربية سوف تحتوي على 20 سؤال أما باقي المواد سوف تتألف من 15 سؤال فقط ويتم الأمتحان في جميع الدروس منذ بداية العام الدراسي الجديد في شهر أكتوبر وحتى نهاية منهج شهر ديسمبر الجاري.

ويؤدي الطلبة والطالبات اختبار اللغة العربية والتربية الدينية يوم 15 يناير فيما يتم تأديه مادتي العلوم والمهارات المهنية يوم 16 يناير بينما سيكون يوم 17 يناير شاهد على مادتي الدراسات وتكنولوجيا المعلومات و18 يناير لغة إنجليزية قبل منح الطلبة والطالبات إجازة يوم 19 يناير  قبل أن يتم تأديه اختبار مادة الرياضيات يوم 20 يناير.