أرقام فلكية وصراع العمالقة.. سموحة يكشف تسعيرة رحيل حسين فيصل لنادي الزمالك بعد تألقه مع المنتخب

كشف نادي سموحة في مصر، عن التسعيرة التي حددها مجلس الإدارة للموافقة على رحيل لاعب الفريق السكندري والمنتخب المصري حسين فيصل، بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال بطولة كأس العرب التي تقام حاليًا في دولة قطر، وهو ما جعل عدد من الفرق المحلية والعربية تهتم به وترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 رئيس سموحة يحدد تسعيرة اللاعب

وقال رئيس نادي سموحة، وليد عرفات، إن مسألة رحيل اللاعب حسين فيصل ستتوقف على موافقة المدير الفني أحمد سامي ومدى توفير لاعب بديل له خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يقل ثمنه عن 50 مليون جنيه مصري خاصة وأن مستواه متميز للغاية.

وحول إمكانية السماح لنادي الزمالك باستعادة اللاعب، أكد أن إدارة الزمالك عليها تقديم عرض مناسب للموافقة على رحيل اللاعب للفريق الأبيض بالموسم المقبل، مشددًا على أن فريق يرفض القبول بعدد من الإعارات في حال تقدم نادي الزمالك بها.

 عرض خارجي للاعب

ولفت إلى أنه لديه إحساس بأن اللاعب سيتلقى عرضًا خارجيًا خلال الفترة المقبلة في ظل متابعة الفرق العربية لبطولة كأس العرب، منوهًا إلى أن المدير الفني للفريق السكندري أحمد سامي أكد له منذ فترة أن اللاعب فيصل سيصبح أفضل لاعب في مصر.

وظهر اللاعب حسين فيصل بمستوى متميز خلال بطولة كأس العرب، وهو ما تسبب في أزمة داخل أروقة نادي الزمالك بعدما ترك النادي الأبيض اللاعب يرحل مجانًا للفريق السكندري بداية الموسم الجاري، حيث حملت الجماهير مسؤولية رحيل اللاعب بهذا الشكل للجنة السابقة لإدارة النادي، والمدير الفني الحالي باتريس كارتيرون.

ويستعد حسين فيصل للعب مع المنتخب المصري بنصف نهائي بطولة كأس العرب أمام منتخب تونس، حيث يطمح الفراعنة إلى الصعود للمباراة النهائية والحصول على البطولة.