جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار

مواعيد مسلسلات رمضان 2020، يبحث الملايين من المواطنين الان على مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على جميع القنوات الفضائية، حيث يعد البحث عن اسماء مسلسلات رمضان ومواعيد العرض والاعادة واحدة من اهم الكلمات البحثية طوال شهر رمضان، ومن المقرر أن يتم عرض اولى حلقات المسلسلات الليلة عقب اذان المغرب على جميع القنوات:”قناة MBC وقناة ON وقناة DMC”، ويشهد الماراثون الرمضاني عدة اعمال فنية متنوعة للكثير من النجوم من ابرزهم:”عادل امام، امير كرارة، يوسف الشريف”.

من خلال السطور القادمة يمكنك التعرف على جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 التي تم بدء عرضها قبل ساعات قليلة، وقد حددت القنوات الفضائية موعد عرض جميع مسلسلات رمضان المشاركة في الماراثون الرمضاني، حتى يتمكن كل الجمهور من متابعة الاعمال الفنية الخاصة بنجومهم المفضلة، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة على مدار الشهر الكريم.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020

وسنعرض لكم خلال السطور القادمة مواعيد مسلسلات رمضان 2020 الخاصة بكل قناة على حدة، لتتمكنوا من متابعة مسلسل نجمكم المفضل في العرض الاول والاعادة أيضا.

جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC وقناة ON وقناة DMC.. موعد مسلسل النهاية والاختيار

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة DMC

  • مسلسل البرنس: بطولة محمد رمضان وادوارد ومحمد حاتم، يعرض الساعة الثامنة مساءا.
  • مسلسل فلانتينو: بطولة عادل امام ودلال عبد العزيز، يعرض في تمام الساعة السادسة والنصف.
  • مسلسل لما كنا صغيرين: بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج، يعرض الساعة التاسعة والنصف.
  • مسلسل فرصة ثانية: بطولة ياسمين صبري ودياب، الساعة العاشرة والنصف مساءا.
  • مسلسل رجالة البيت: بطولة أحمد فهمي واكرم  حسني، يعرض الثانية 12 صباحا.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة ON

فيما تنفرد قناة ON بعرض عدد من اقوى المسلسلاتن ولعل من ابرزهم مسلسل النهاية الذي من المتوقع أن يكون الحصان الرابح في الماراثون الرمضاني، وأيضا مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة والذي يتناول سيرة الشهيد أحمد المنسي:

  • مسلسل عمر ودياب: بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر، يعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.
  • مسلسل رجالة البيت: يعرض في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساءا.
  • مسلسل الاختيار: بطولة امير كرارة واحمد العوضي، يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءا.
  • مسلسل النهاية: بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ، يعرض الساعة العاشرة والربع مساءا.
  • مسلسل فرصة تانية: بطولة ياسمين صبري ودياب، يعرض الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC مصر

فيما تقدم قناة MBC مصر مجموعة من أجمل المسلسلات الكوميدية:

  • مسلسل اللعبة: بطولة أحمد فهمي وشيكو.
  • مسلسل لعبة النسيان: بطولة دينا الشربيني.
  • مسلسل اتنين في صندوق: بطولة حمدي المرغني واوس اوس.

كذلك تعرض برنامج المقالب الاشهر “رامز مجنون رسمي”، تقديم النجم رامز جلال.