جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 عقب إتباع نظام جديد للمرة الأولى

أعلنت وزارة المالية مؤخرًا عن جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 وذلك لجميع الأشخاص العاملين في الأجهزة الأدارية بالدولة حيث سيتم إتباع نظام للمرة الأولى على إثره تُقسم الوزارات بالإضافة إلى الهيئات والجهات التي تتبع للوزارة على مراحل متعددة مع ضرورة أن يتم مراعاة عدد العاملين في كل وزارة وهيئة للحد من إصابة أي من المواطنين بفيروس كورونا.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لجميع العاملين في الدولة

وخرجت بعض المصادر الصحفية خلال الأيام الماضية لتؤكد أن وزارة المالية قامت بتقسيم مواعيد الصرف على أن تبدأ عملية نزول الرواتب إعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري ويستمر العمل بصرف الرواتب يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر.

في الوقت الذي تستمر فيه وزارة المالية بصرف الرواتب الخاصة بشهر ديسمبر الجاري خلال الأيام الثلاثة التالية 26 و27 و28 من نفس الشهر لكافة الهيئات التي لم تحصل على رواتبها خلال اليومين السابقين.

كما أهابت الوزارة جميع الأشخاص العاملين في الجهات الإدارية بضرورة ضبط النفس وتنظيم عملية الحصول على الرواتب وعدم التزاحم حول ماكينات الصراف الآلي والعمل بالإجراءات الإحترازية الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا ومتحوراتها المختلفة.

يُذكر أن الشهر السابق شهد صرف الرواتب للوزارات والهيئات على يومين 23 نوفمبر و24 نوفمبر فيما سيتم العمل الشهر الجاري بإتاحته ثلاثة أيام إضافية لمنع التكدس حول ماكينات ATM.