موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأربعاء مباراة مصر وتونس والتي تجمع بينهما على أرضية ملعب إستاد 974 المونديالي لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي تقام خلال التفرة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة مصر وتونس

ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

تُنقل المواجهة بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها المعلق الكبير حفيظ دراجي فيما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر قناة الكأس المفتوحة تعليق أحمد الطيب وتُنقل المباراة النارية عبر قناة أون تايم سبورت ويعلق عليها الثنائي هشام معمر وأحمد الطيب.

طريق مصر وتونس للوصول إلى الدور نصف النهائي

وكان المنتخب المصري قد وقع في المجموعة الرابعة إلى جانب المنتخب الجزائري واللبناني والسوداني وحقق الفراعنة الفوز في المباراة الأولى على لبنان بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء قبل الفوز على السودان بخماسية والتعادل مع الجزائر بهدف لكلًا منهما ليحتل صدارة المجموعة وأقصى بعدها أبناء كيروش المنتخب الأردني بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

أما المنتخب التونسي فقد وقع في المجموعة الثانية إلى جانب موريتانيا وسوريا والإمارات وحقق أبناء منذر الكبير الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الموريتاني برباعية مقابل هدف قبل الخسارة من سوريا 0-2 والفوز في الإمارات بالجولة الأخيرة بهدف نظيف وأقصى رفقاء معلول من الدور ربع النهائي المنتخب العماني بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.