ضربة موجعة لريال مدريد بعد قرعة دوري أبطال أوروبا وإصابة نجوم الفريق بكورونا

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة، في الساعات الماضية، حيث أعلن بشكل رسمي إصابة نجميه لوكا مودريتش ومارسيلو بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد خضوع اللاعبين لفحص كورونا والتي جاءت إيجابية والذي يهدد باستبعادهما عن المباراة المقبلة للفريق في الدوري الإسباني مع قادش، على أن يخضعا إلى فحص جديد خلال الأيام المقبلة لتحديد موقفهما النهائي.

ويعد اللاعب لوكا مودريتش من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الريال في الفترة الأخيرة على الرغم من بلوغه سن الـ 36 عاما، وخاص مع الفريق الملكي هذا الموسم نحو 16 مباراة صنع خلالها نحو 5 أهداف ولم يسجل أي أهداف، ولكن اللاعب مارسيلو صاحب الـ 33 عاما لم يشارك كثيرا في الموسم الحالي حيث لم يشارك إلا في 5 مباريات فقط منذ بداية الموسم الجاري ولم يصنع أو يسجل أي هدف خلال مشاركته.

ضربة موجعة لريال مدريد بعد قرعة دوري أبطال أوروبا وإصابة نجوم الفريق بكورونا
ضربة موجعة لريال مدريد بعد قرعة دوري أبطال أوروبا وإصابة نجوم الفريق بكورونا

مواجهة صعبة للريال بدوري الأبطال

وأسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، يوم الاثنين الماضي، عن مواجهة صعبة للملكي الريال مدريد حيث يواجه في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يلعب له لونيل ميسي ورفاقه، وذلك بعدما كانت القرعة الأولى والتي تم إعادتها وضعت الريال في مواجهة سهلة أمام بنفيكا البرتغالي.

واحتج ريال مدريد على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإعادة قرعة ثمن النهائي في بداية الأمر خاصة بعد أن وقع المرينجي مع بنفيكا البرتغالي، وكانت المؤشرات تشير إلى إمكانية اعتماد مواجهة الريال مع بنفيكا في بداية الأمر ولكن في النهاية تم إعادة القرعة بشكل كامل ليواجه الريال نظيره باريس سان جيرمان.

وفي أول رد فعل نشرت الصفحة الرسمية لريال مدريد على تويتر، تغريدة استخدمت فيها نفس التغريدة السابقة الخاصة بمواجهة الفريق مع بنفيكا حيث كتبت ” تغيير في الخطط” ووضعت علم فرنسا بدلا من البرتغال.