“سيبوني أمشي”.. نجم الزمالك يهدد مرتضى منصور بالانتقال إلى الأهلي في هذه الحالة

يبدو بإن الأجواء داخل نادي الزمالك لم تصبح على ما يرام على الإطلاق، وهذا بعدما أكد مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء بإن حارس مرمى الفريق “محمد أبو جبل” قد هدد بالرحيل عن صفوف النادي والانتقال إلى فريق آخر وربما إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي، وذلك في حال عدم عودته للمشاركة من جديد مع الزمالك بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

وكان “محمد عواد” قد نجح في أن يستحوذ على المركز الأساسي في تشكيل الزمالك خلال الفترة الأخيرة، أصبح هو الحارس الأول للقلعة البيضاء بدلًا من محمد أبو جبل، وهو الأمر الذي أغضب الأخير وجعله يطالب من مجلس الإدارة والجهاز الفني ضرورة توضيح موقفه وهل لديه فرصة للعودة كأساسي في الفريق أم الأفضل له الرحيل.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، بإن أبو جبل قد هدد مجلس الإدارة بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى الأهلي في حال عدم مشاركته بشكل أساسي في الفترة المقبلة، حيث يريد حارس الزمالك بأن يتواجد كأساسي حتى يكون من ضمن اللاعبين الذين سيتم استدعاءهم لتمثيل منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

الجدير بالذكر بأن الفترة الماضية كان قد شهدت توارد أنباء حول وجود رغبة لدى النادي الأهلي للحصول على توقيع حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة، ومن بين أبرز الأسماء التي تم طرحها هو اسم محمد أبو جبل حارس الزمالك.