“نسور قرطاج تحجز تذكرة العبور للنهائي”.. ملخص ونتيجة مباراة مصر وتونس في كأس العرب 2021

إنتهت مباراة مصر وتونس والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة بفوز نسور قرطاج بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك لحساب لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب التي تقام حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

ملخص ونتيجة مباراة مصر وتونس

البداية كانت من جانب المنتخب التونسي والذي نجح في فرض سيطرته وأسلوبه على الشوط الأول منذ الدقائق الأول للمباراة بعد نجح اللاعب بن حميده في الوصول لمناطق المنتخب المصري في الدقيقة الثالثة والعشرين ولعب كرة إلى دراجر لكن الدفاع كان سباق وأنقذ الموقف وحول الكرة إلى ركلة ركنية.

قبل أن يوزع المساكني كرة في عمق الدفاعات المصرية عند حلول الدقيقة السابعة والعشرين لكن الشناوي تمكن من الإمساك بها.

وكان الظهور الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الرابعة والثلاثين عن طريق أحمد حجازي والذي صوب بقوة بحثًا عن زيارة مرمى المعز حسن الذي تعامل مع التصويبة بنجاح وإقتنصها في أحضانه.

وفي الوقت البديل طالب لاعبوا المنتخب التونسي بركلة جزاء لكن الحكم الإيراني علي رضا فغاني أمر بمواصلة اللعب مؤكدًا أن الكرة لم تلمس يد مدافع النادي الأهلي أكرم توفيق.

الشوط الثاني شهد تنشيط من المنتخب المصري بفضل التغييرات التي تم إجرائها بنزول محمد شريف ومصطفى فتحي وأسامة فيصل على حساب الثلاثي محمد مجدي أفشة وحسين فيصل ومروان حمدي.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة إقتنص المنتخب التونسي بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد أن سجل السولية هدف بالخطأ في مرمى الفراعنة.