أول تعليق من فرجاني ساسي بعد فوز تونس على مصر في كأس العرب 2021

صرح الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري عقب نهاية مواجهة منتخب بلاده والمنتخب المصري والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد 974 لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

تصريحات فرجاني ساسي بعد مباراة مصر وتونس

وقال فرجاني ساسي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة أنه سعيد للغاية بالفوز الذي تحقق على المنتخب المصري ويهدي هذا الفوز للشعب التونسي متمنيًا في الوقت ذاته التوفيق للشعب المصري الذي يكن له كل الإحترام والتقدير على حد قوله”.

وأضاف :” المنتخب التونسي كان الأفضل على مدار شوطي المباراة ونجح المدرب منذر الكبير في غلق كافة مفاتيح اللعب المصري المتمثلة في محمد مجدي أفشة وأحمد السيد زيزو”.

وواصل :” صنعنا الكثير من الفرص وإقتربنا من مرمى محمد الشناوي في أكثر من مناسبة وكان من المُمكن أن نسجل لكن التوفيق حالفنا في الأوقات القاتلة بتسجيل هدف محقق”.

وأستطرد :” المنتخب التونسي إرتكب عديد الأخطاء في الشوط الثاني وهو ما منح المصريين الخطورة بعض الشيء في أوقات متفرقة لكننا تماسكنا وحافظنا على نظافة الشباك”.

وأنهى :” الأهم هو أننا نجحنا في مساعدة المنتخب على الوصول للمباراة النهائية ونسعى لأن نحصد اللقب الغالي ونهديه لجميع اللاعبين والشعب التونسي أجمع”.

يُذكر أن المنتخب التونسي ينتظر في المباراة النهائية الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين المنتخب القطري ونظيره المنتخب الجزائري فيما يلعب المنتخب المصري على مباراتي تحديد الثالث والرابع.