موعد مباراة مصر وقطر لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر وقطر لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب 2021 يوم السبت القادم الموافق 18 ديسمبر على ملعب إستاد الثمامة في ختام مباريات البطولة التي أقيمت في العاصمة الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى الثامن عشر من الشهر الجاري بمشاركة ستة عشر فريقًا.

موعد مباراة مصر وقطر

ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات المنتخب المصري ونظيره القطري يوم السبت عند حلول الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر في كأس العرب

أما فيما يخص القنوات التي ستتولى نقل المواجهة فيمكن متابعتها عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 & 2 على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية وقناة أون تايم سبورت.

مشوار المنتخبان حتى نهاية البطولة

وكان المنتخب المصري قد إفتتح مبارياته في البطولة بالفوز على لبنان بهدف نظيف قبل الفوز على السودان بخماسية مقابل لا شيء وبعدها التعادل مع المنتخب الجزائير بهدف لكلًا منهما وفي الدور ربع النهائي تخطى عقبة المنتخب اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل الخسارة اليوم من تونس 1-0 في نصف النهائي.

أما املنتخب القطري إفتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المنتخب البحريني بهدف نظيف والفوز على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف وحصد النقاط الثلاثة بالفوز على العراق 4-0 وتخطى عقبة المنتخب الإماراتي بخماسية مقابل لا شيء في الربع النهائي قبل الخسارة اليوم من الجزائر 1-2.