” محاربو الصحراء للنهائي”.. ملخص ونتيجة مباراة قطر والجزائر في كأس العرب 2021

إنتهت مباراة قطر والجزائر التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الثمامة لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021 بفوز المنتبخ الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد ليضمن محاربو الصحراء مقعدهم في الدور النهائي.

ملخص ونتيجة مباراة قطر والجزائر

بداية المباراة كانت سريعة من جانب المنتخبين حيث تخلى كلًا منهما عن الحذر الدفاعي وشهدت الدقائق الأولى محاولات مكثفة من جانب المنتخب القطري لتسجيل هدف التقدم وظهر ذلك جليًا عن طريق اللاعب أكرم عفيف الذي لعب الكرة أمام المعز علي مصوبًا إياها تجاه مرمى رايس وهاب مبولحي الذي تعامل معها بنجاح.

وفي الدقيقة الثالثة عشر صوب المعز علي كرة قوية تجاه المرمى الجزائري لكنها علت العارضة الأفقية ولم تمر دائق كثيرة حتى نجح المنتخب الجزائري في إستعادة سيطرته على مجاريات الامور ورتب أوراقه ما جعلهم ينظمون الهجمات المرتدة وباتت أكثر خطورة.

وعلى الرغم من كم المحاولات لكن الشوط الأول لم يشهد أي أهداف وإنتهى على وقع التعادل السلبي قبل أن يتمكن المنتخب الجزائري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب جمال بن عمري الذي إستغل عرضية من حسين بن عياده وسجلها في مرمى حسن الشيب.

ووسط حالة من الهدوء وتوقع الجميع بنهاية المباراة بفوز المنتخب الجزائري سجل مونتاري هدف التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة 97 قبل أن تتواصل الإثارة ويسجل المنتخب الجزائري هدف الفوز القاتل في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سجلها يوسف البلايلي.