أول تعليق لمدرب تونس على تصريحات حنبعل ضد منتخب مصر.. تفاصيل

حاول المدير الفني للمنتخب التونسي، منذر الكبير، التخفيف من حدة تصريحات لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب حنبعل المجبري، عقب مباراة المنتخب المصري أمس الأربعاء، والتي لمح فيها لسهولة المقابلة مع المنتخب المصري ورغبته في مواجهته مجددًا خلال التصفيات النهائية لكأس العالم، وهو ما أثار موجة غضب لدى الجانب الإعلامي في مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا.

تصريحات حنبعل المجبري

وشدد الكبير، على أن تصريحات لاعب المنتخب التونسي “حنبعل” فُهمت بالخطأ وليس كما جرى تداولها، حيث قال اللاعب إن المنتخب التونسي سيكون جاهزًا ويُرحب بمواجهة أي منتخب حتى لو كان المنتخب المصري، لكن محاولة المدير الفني للمنتخب التونسي لم توقف حملة الهجوم والانتقادات الحادة التي طالت اللاعب خلال الساعات الماضية في وسائل الإعلام المصرية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات جديدة من منذر الكبير

ونوه إلى أن المباراة فاز فيها من قدم الأداء الأفضل واجتهد أكثر، منوهًا إلى أن الحظ والتوفيق حالف تونس من خلال الهدف الذي سجله اللاعب عمرو السولية في مرماه، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن المنتخب المصري يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة والذي ساعد خروجه في راحة منتخب تونس خلال الشوط الثاني وإمكانية التحكم بمجريات اللاعب بشكل أكبر.

وتأهل المنتخب التونسي إلى المباراة النهائية لمواجهة منتخب الجزائر بعد تغلبه على المنتخب المصري بهدف سجله اللاعب عمرو السولية في شباك فريقه بالخطأ، حيث استحوذ المنتخب التونسي على معظم دقائق المباراة التي تراجع فيها المنتخب المصري لمنطقته الدفاعية بشكل كبير.

وتقام المباراتان النهائية وتحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل، حيث يلتقي المنتخبين التونسي والجزائري في المباراة النهائية بينما ستجمع مباراة المركز الثالث والرابع منتخبي مصر وقطر.